الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون كود والطريقة بالتفصيل

  • Post author:
  • Post last modified:20/11/2019
الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون كود والطريقة بالتفصيل

هنا سوف نوفر لك الخلاصة حول كيفية الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون بحيث يمكنك ايقاف عمل الخاصية بشكل نهائي بشكل مجاني , كل ما تحتاج إليه هو كود بسيط للغاية تقوم بكتابته ثم تأكيد الغاء الاشتراك ولن يتم خصم اي شيء من رصيدك وكان الخدمة لم تكن موجودة من قبل .

اذا كنت تتصفح المقالة من أجل معرفة بعض التفاصيل حول الفائدة من هذه الخاصية ببساطة اذا كنت تحتاج الي طريقة تضمن بها أن لايفوتك اي من المكالمات الهامة فهذه أفضل وسيلة ممكنة ومتاحة في الوقت الحالي .

عند تفعيل الخاصية اذا كان هاتفك مغلق او خارج التغطية وفي حالة ما اذا لم تكن الخدمة متاحة في كل هذه الأحول تستطيع الاحتفاظ بالمكالمات والإستماع إليها في وقت لاحق بالتالي لن يفوتك اي شيء .

عند الإشتراك في الخدمة سوف تصلك رسالة توفر لك أمرين الأول هو وقت المكالمة بالتحديد والثاني الشخص المتصل عليك في هذا الوقت الذي لم يكن هاتفك متاحة او خارج نطاق الخدمة.

السطور السابقة كانت فكرة عامة حول الخدمة وفيما يلي الجزء الأهم وهو الأكواد الخاصة بالخدمة من إلغاء أو تشغيل وكافة التفاصيل الأخري , هنا نركز علي ايقاف عمل الخدمة كبداية .

الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات اليومية من فودافون

توفر شركة فودافون في هذا الخصوص كود مختصر يمكنك استخدامه عبر الخط المفعل عليه الخدمة بمجرد كتابة هذا الكود سوف يتم ايقاف الخدمة في الحال مجانًا فودافون #31*888*

هذا كل ما تحتاج إليه لإيقاف تفعيل الخدمة اما اذا كان لديك اي استفسارات أخري حول طبيعة عمل الخاصية أو الإشتراكات يمكنك التواصل المباشر مع خدمة العملاء 888 من اي رقم اومن اي خط ارضي 02-25292828 يمكنك ايضًا التواصل معهم من خط فودافون مجاناً عبر الرقم 247

بالتأكيد تستطيع في اي وقت لاحق تشغيل الخدمة مرة أخري لكن هناك ضوابط حول تفعيل الخاصية من جانب التكلفة المادية المستحقة .

تشغيل الخدمة لاحقًا

كود تشغيل الخاصية لأول مرة #3*888* او ارسال رسالة فارغة الي الرقم 7777 في هذه الحالة سوف يتم تفعيل الخاصية لمدة شهر بتكلفة ٥ جنيه لاحظ هنا سوف يتم تجديد الخاصية بشكل تلقائي مباشرةً .

هناك طريقة أخري تستطيع تحويل المكالمات علي رقم 777 عندما تكون غير متاح او خارج الخدمة في هذه الحالة سوف يتم تفعيل عمل الخاصية بشكل تلقائي بمقابل 10قروش مع التجديد ايضًا كل شهر.

كيف تعرف من اتصل بك ؟

تستطيع الان عند تفعيل الخاصية معرفة من اتصل بك عبر استخدام الكود التالي #777* ثم تصلك رسالة تحتوي علي كافة معلومات المكالمات التي وصلت اليك عبر توضيح الارقام و أوقات الإتصال وعدد مرات محاولات الاتصال .

هنا وعند تحويل المكالمات كما وضحنا بالأعلي سوف يتم محاسبتك علي كل محاولت اتصال مقابل 10 قروش بالتالي أصبح لديك إمكانية ان تشتهرك الشهر بالكامل أو حسب عدد مرات الاتصال عليك .