وصلة تحويل الهارد الساتا الى usb

هناك عدد كبير من الأسئلة والإستفسارات بشأن، كيفية تحويل هارد ساتا الى usb ؟ فهل بالفعل يمكن القيام بذلك، وهل توجد وصله تحويل هارد الديسك توب ساتا الى usb أم لا ؟ كل هذا وأكثر سنقوم بالإجابة عليه خلال هذا الدليل فى السطور أدناه . فقط، تابع فضلاً وليس أمراً لمعرفة كل التفاصيل .

بالفعل يمكن تحويل الهارد الساتا إلى usb باستخدام وصلة متخصصة فى ذلك . ولكن، فى البداية وقبل الخوض فى التفاصيل يجب أن تعلم جيداً بأن هناك وصلة مخصصة لهارد اللاب توب، ووصلة أخرى مخصصة لهارد الكمبيوتر المكتبى .

لهذا السبب، سنقوم بتوضح الوصلة المخصصة لهارد اللاب توب، والوصلة المخصصة لهارد الكمبيوتر المكتبى (الديسك توب )، حتى لا تتعرض لمشكلة شراء الوصلة وبعد ذلك تكتشف أنها غير مناسبة ولا تعمل معك .


تحويل هارد اللاب توب الى usb

الوصلة أعلاه هى الوصلة المناسبة لهارد اللاب توب . تساعدك هذه الوصلة على تحويل هارد اللاب توب لهارد خارجى وتوصيله بمنفذ usb بكل سهولة .

تحويل هارد الكمبيوتر المكتبى usb

أما عن هارد الكمبيوتر المكتبى . استخدام الوصلة أعلاه لتحويل الهارد الخاص بك من الساتا الى usb .

مكان شراء وصلة sata to usb

تتوفر هذه الوصلة فى بعض محلات أجهزة الكمبيوتر، كما تتوفر أيضًا على مواقع البيع والشراء عبر الانترنت . على سبيل المثال، يمكنك الدخول إلى موقع جوميا، أو موقع سوق، ثم البحث باسم الوصلة “sata to usb” وستحصل على مجموعة الوصلات من هذا النوع .

فى الأخير، يفضل أيضًا التأكد من أن الوصلة تعمل مع الهارد الخاص بك وتجربتها خصوصاً إذا كنت تشترى من محل كمبيوتر .