شرح طريقة تفعيل الواتس اب برقم ارضي

إذا كنت ترغب فى تشغيل أو تفعيل الواتساب على رقم التليفون الارضى المنزلى لأى سبب من الأسباب التى تختلف من شخص إلى أخر، فأنت هنا فى المكان الصحيح، حيث نشارك معكم خلال هذا الدليل تجربة تفعيل واتس اب على رقم ثابت بالصورة .

مع العلم، وقبل الخوض فى التفاصيل . لا تقتصر هذه الطريقة على تطبيق الواتساب الشخصى فقط . بل، يمكن بنفس الخطوات أدناه تفعيل واتساب للاعمال برقم منزلى أيضًا بدون أى صعوبة، وإليكم كل التفاصيل .

عملية تفعيل واتس اب على رقم ارضي لا تختلف كثيراً عملية التفعيل على رقم التليفون المحمول . كل ما فى الأمر، أنك ستقوم بطلب رمز التفعيل عن طريق مكالمة صوتية وليس رسالة .


  • افتح تطبيق الواتساب، وأنقر على “الموافقة والمتابعة”
  • حدد كود البلد أو المنطلقة التابع لها، وادخل رقم التلفون الارضى كامل بالمفتاح
  • الأن، أنقر على “أتصل بى” حتى تحصل على مكالمة صوتية برقم وكود التفعيل

للتوضيح أكثر، توجه إلى تطبيق الواتساب المثبت على هاتفك سواء الواتس الشخصى، أو الواتساب للاعمال، ثم أنقر على “الموافقة والمتابعة”، وبعد ذلك حدد كود ومفتاح بلدك، ثم قم بكتابة رقم التلفون الارضى كامل بالمفتاح الخاص بالمنطقة التابعة لك، وأنقر على “التالى” .

الأن، أنقر على “أتصل بى” حتى تحصل على مكالمات صوتية على رقم التلفون الارضى المنزلى الخاص بك تحمل رقم وكود تفعيل الواتساب برقم ثابت، وبمجر كتابة الكود يتم تفعيل حسابك .

الخلاصة /

طريقة تفعيل الواتساب برقم تليفون محمول هى نفس طريقة التفعيل برقم تليفون ارضى منزلى . كل ما فى الأمر، أنك تحتاج إلى طلب رقم التفعيل عن طريق مكالمة صوتية عند التسجيل فى الواتساب برقم ارضى .