اخبار عن قدوم نسخة جديدة مطورة من واتس اب ويب للكمبيوتر بدون هاتف

يمكن لجماهير ومستخدمى تطبيق الواتساب على الهواتف الذكية من فتح حساب الواتساب على شاشة الكمبيوتر والرد على الرسائل وإرسال الصور، والفيديو، إلى غير ذلك من المهام الأساسية الأخرى بشكل مفيد للغاية . ولكن، المشكلة الأكبر التى تواجه الجميع فى نسخة الويب من الواتساب هى أنها لا تعمل عندما يكون غير متصل بالإنترنت .

لكن، على ما يبدو أن هذه المشكلة على مشارف الانتهاء تماماً، حيث ظهرت مؤخراً بعض الأخبار والشائعات أن شركة الواتساب تعمل فى الوقت الحالى على تطوير نسخة واتس ويب جديد تساعد على حل هذه المشكلة ومنح المستخدمين إمكانية فتح الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف .

وقد ظهرت هذه الأخبار مؤخراً على حساب WABetaInfo بتويتر، وهذا الحساب متخصص فى أخبار الواتساب .


على أى حال، نحن كمستخدمين لتطبيق الواتساب نأمل بأن يكون هذا الخبر صحيح وتظهر هذه النسخة المطورة من واتس ويب على الكمبيوتر فى المستقبل القريب ليصبح الواتساب مثل الكثير من تطبيقات الدردشة والشات الأخرى التى لا تتطلب اتصال الهاتف بالنت عند فتح التطبيق على شاشة الكمبيوتر .

عموماً، فى حالة إذا صدقت الأخبار والتوقعات وجاءت بالفعل هذه النسخة المطورة من واتس ويب، فسيكون هذا مفيد بشكل كبير خصوصاً للعديد من المتسخدمين الذي يتواصلون من خلال نسخة الويب .