تحويل الصور إلى لوحات فنية أو زيتية على اندرويد، وايفون، والكمبيوتر

يبحث الكثير من المستخدمين عن برامج وتطبيقات تحويل الصور الى أعمال فنية أو تحويل الصور الى لوحات زيتية لتبدو أكثر جمالاً وأحترافية . لذلك، قررنا نحن فريق وينجز العمل على تجميع مجموعة من أفضل برامج تحويل الصور لوحة فنية للاندرويد، والايفون، والكمبيوتر .

فقط، تابع القائمة أدناه وأختر من بين البرامج والمواقع الخدمية التى تقدم خدمة تحويل الصور إلى لوحات فنية :

  • تطبيق بريزما Prisma
  • موقع Dreamscope
  • موقع DeepArt
  • موقع NeuralStyle.Art
  • موقع r/deepstyle

برنامج تحويل الصور الى لوحات زيتية للايفون والاندرويد

تطبيق بريزما للاندرويد والايفون


من المؤكد أن هذا التطبيق ليس جديد على أغلب مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد و ios، ومن المؤكد أيضًا أنك رأيت هذا التطبيق مذكورًا إما على انستقرام أو موقع الفيسبوك أو تويتر . التطبيق حقاً أكثر من رائع ويمتاز بسهولة الاستخدام .

فقط وبمجر اختيار صورة ومرشح مع تطبيق Prisma سيتم تطبيق المرشح على الفور فى حوالي 10-20 ثانية ويعرض لك التطبيق معاينة لصورتك النهائية قبل الحفظ، كما و يمكنك بعد ذلك تحريك إصبعك إلى اليسار أو إلى اليمين للإشارة إلى شدة المرشح من 0 إلى 100 في المائة ويوفر التطبيق خيارات تحرير الصور المعتادة مثل التعرض والتباين والتشبع، إلى غير ذلك بكثير .

يتوفر التطبيق للأندرويد ويمكن تحميله من هــنــا، ويوفر للايفون ويمكن تحميله من هــنــا .

مواقع تحويل الصور إلى لوحات فنية بدون تطبيقات

موقع Dreamscope

إذا كنت ترغب فى تحويل الصورة الى لوحة فنية بدون برامج أو تطبيقات، فى هذه الأثناء يمكن الاعتماد على هذا الموقع أو أى من المواقع أدناه . هذا الموقع لديه عدة أنماط مختلفة يمكنك استخدامها كمرشحات . الأهم من ذلك، أن موقع Dreamscope لا يقوم بضغط صورك، يمكنك تحميل صورة عالية الدقة والحصول على صورة عالية الدقة فى المقابل .

جرب الموقع بنفسك الأن خصوصاً إذا كنت ترغب فى تحويل صورك إلى لوحة زيتية بدون تطبيقات ومن خلال شاشة الكمبيوتر .

موقع DeepArt

موقع رائع به خيار لتحويل أي صورة الى لوحة فنية عبر الإنترنت بشكل مدهش . فقط، قم بتحميل ورفع صورك واختر المرشح الجديد الذي قمت بإنشائه . مع العلم، أبعاد اللوحات النهائية للموقع هي 500 × 500 بكسل، وتستغرق بعض الوقت للحصول عليها، ويمكنك الحصول على لوحاتك بشكل أسرع من خلال دفع رسوم رمزية .

موقع NeuralStyle.Art

إذا كنت محترفًا أو مصممًا يحتاج إلى مزيد من التحكم في التأثيرات، فأنت بحاجة إلى التوجه إلى موقع NeuralStyle.Art الذى هو بمثابة تطبيق ويب لتحويل صورك إلى لوحة فنية رائعة وأكثر أحترافية . بالإضافة إلى ذلك، الموقع يوفر إمكانية إضافة المرشحات على مقاطع الفيديو، وإزالة العلامات المائية .

موقع r/deepstyle

الموقع الأخير معنا فى هذا الدليل والذى يساعدك على تعديل الصور وتحويلها الى لوحات فنية بطريقة احترافية . الموقع حقاً مفيد جداً ويمكن الدخول إليه وتجربته بنفسك الأن لخلق وعمل صورة زيتية .