اخفاء ظهور الرسائل بشاشة القفل سامسونج

من الذكاء أن تقوم باخفاء محتوى الاشعارات لهاتف سامسونج الخاص بك . نعم، إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية ومنع التطفل على رسائلك فى شاشة القفل، سيكون عليك الذهاب سريعاً إلى الإعدادات وإخفاء نص الرسالة الواردة من شاشة فى الأندرويد .

لماذا ؟ إذا تركت إعدادات هذه الخاصية افتراضى فى هاتفك الذى يعمل بنظام أندرويد، فى هذه الأثناء يمكن لأى شخص قراءة الرسالة بشكل كامل من شاشة القفل حتى إذا كنت تستخدم نمط أو باسورد لتأمين شاشة الهاتف . لذا، يجب عليك اخفاء ظهور الرسائل بشاشة القفل .

عموماً، إذا كنت تمتلك هاتف سامسونج وتريد التحكم فى هذا الأمر سواء بإخفاء ظهور الرسائل أو باظهار الاشعارات على شاشة القفل، قم بالأتى :


  • توجه إلى الإعدادات
  • أنقر على شاشة القفل والحماية
  • تفعيل خيار “إخفاء المحتوى “

للتوضيح، بعد التوجه إلى الإعدادات فى هاتف سامسونج الخاص بك، أنقر على خيار “شاشة القفل والحماية، ثم بعد ذلك قم بتفعيل خيار “إخفاء المحتوى” حتى يتم إخفاء نص الرسالة لكل التطبيق فى شاشة القفل .

مع العلم، يمكنك تحديد تطبيقات معينة بحيث يتم إظهار نص الرسالة الخاص بها فى شاشة القفل .

فى حالة إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام أندرويد غير فئة هواتف سامسونج وتبحث عن هذا الخيار لمنع ظهور نص الرسالة فى شاشة القفل، سيكون عليك متابعة الدليل أدناه لمعرفة كل التفاصيل بالصورة .

فى الأخير، أنصحكم بتعطيل هذا الخيار لجميع التطبيقات المثبتة على الهاتف الخاص بك حتى لا يمكن لأى شخص الإطلاع على نص الرسالة وقراءتها من شاشة القفل .