افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10

هل تبحث عن افضل محاكي اندرويد ويندوز 10 لتجربة وتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، أو تبحث عن بيئة تطوير واختبار أندرويد، أو ترغب في تخصيص نظام التشغيل أندرويد دون الحاجة إلى القلق على الهاتف . إذا كانت الإجابة نعم، فإليك افضل محاكى اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 2019 .

  • NoxPlayer
  • BlueStacks
  • Andy
  • Phoenix OS
  • MEmu
  • Genymotion

برنامج NoxPlayer هو واحد من أفضل برامج محاكاة الاندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 . يأتى هذا البرنامج مع مجموعة من الخصائص والمزايا التى يبحث عنها الجميع والتى تتمثل فى الأتى :

  1. برنامج ثابت للغاية
  2. موثوق به ويعمل على نطاق واسع
  3. محاكي اندرويد مع روت

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد حجم وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي في NoxPlayer . بالتالى، لن يستهلك البرنامج جميع مواصفات وموارد الحاسوب، ويأتي أيضًا مزود مسبقًا بخيار الروت . فقط، ما عليك سوى تمكين خيار الجذر أو الروت من إعدادات النظام لديك، ويمكنك تحميل تطبيقات التعديل والتخصيص المفضلة لديك، إلخ . ويتوفر البرنامج بشكل مجانى للويندوز ويمكن تحميله من هــنــا، ويتوفر لنظام الماك ويمكن تحميل من من نفس الرابط .


برنامج BlueStacks يأتى فى المرتبة الثانية ويتوفر بشكل مجانى للويندوز ويعتبر من أشهر برامج المحاكاة للاندرويد، ويتمتع البرنامج ببعض المزايا أدناه :

  1. سريع وسهل الاستخدام
  2. يمكنك تثبيته على الكمبيوتر المكتبى أو الكمبيوتر المحمولة “اللاب توب”
  3. يمنحك BlueStacks بيئة كاملة

البرنامج كما ذكرنا متوفر بشكل مجانى للويندوز ويمكن تحميله من هــنــا .

برنامج Andy . بشكل عام هذا البرنامج عبارة عن محاكي أندرويد مستقر وسريع لنظام التشغيل ويندوز 10 . البرنامج متوفر بشكل مجانى للويندوز ويقدم البرنامج باستمرار واحدة من أفضل تجارب محاكي الأندرويد الشاملة لتحقيق أقصى استفادة من الهاتف الخاص بك . فمثلاً، مع هذا البرنامج يمكنك استخدام هاتفك الذكي كوحدة تحكم عن بعد، إلى غير ذلك من المزايا الأخرى، ويمكنك تحميل البرنامج للويندوز من هــنــا .

برنامج Phoenix OS الذى يعتبر أفضل محاكى يمكن تحميله وتثبيته بجانب نسخة الويندوز أو النظام المثبت على جهازك . نعم، بدون فورمات يمكنك تثبيت نظام الاندرويد بجانب الويندوز . بالإضافة إلى ذلك، يتميز البرنامج بأنه محاكى خفيف وسريع ويسمح لك بتثبيت جميع التطبيق، ويمكن تحميله من هــنـا .

برنامج MEmu هو محاكي أندرويد آخر مفيد للكمبيوتر المثبت عليه نسخة ويندوز 10. والرائع فى هذا البرنامج أنه يأتى مع عملية تثبيت سهلة والكثير من الميزات . واحدة من أفضل مميزات برنامج MEmu هي تعيين لوحة المفاتيح . فقط، أنقر على الشاشة ، ثم إدخال المفتاح للتحكم في لعبتك أو تطبيقك .

يدعم MEmu أيضًا تثبيت APK بنقرة واحدة، كما ويدعم تشغيل ألعاب 4K . البرنامج متوفر بشكل مجانى ويمكن تحميله من هــنــا .

برنامج Genymotion الذى هو عبارة عن محاكي أندرويد رائع وسريع يتيح للمطورين اختبار تطبيقات أندرويد الخاصة بهم ويعمل Genymotion مع VirtualBox ، لذلك يجب عليك تثبيته قبل أن تتمكن من استخدام Genymotion .

البرنامج غير مجانى . ولكن، يوفر نسخة تجريبة مجانية يمكن تحميلها وتجربة البرنامج، وإذا نال على إعجابك سيكون عليك شراء النسخة المدفوعة، للتحميل من هــنــا .

كانت هى مجموعة من أفضل محاكى أندرويد للكمبيوتر 2019 ويندوز10 .