كيفية منع صديق من التعليق على منشوراتك

إذا كنت تبحث عن شرح كيفية منع صديق من رؤية منشوراتك أو شرح منع صديق من التعليق على منشوراتك ؟ فأنت هنا فى المكان الصحيح ! نعم، إليك فى الخطوات أدناه بالصورة أفضل طريقة رسمية من فيس بوك تساعدك على منع بعض الاصدقاء من مشاهدة منشوراتك على الفيس بوك ومنعهم من التعليق عليها .

الطريقة بإختصار تكمن فى عمل استثناء لبعض الاصدقاء من رؤية منشوراتك . بالتالى، لن يكون بإمكان هذه الاشخاص أو الاصدقاء من مشاهدة المنشورات أو البوستات ولن يكون بإمكانهم التعليق عليها .

اخفاء المنشورات لبعض الاصدقاء

للبدء، قم بالتوجه إلى صفحتك الشخصية على الفيس بوك وقم بتطبيق الخطوات أدناه لمنع بعض الاصدقاء من رؤية منشوراتك ومنهم من التعليق عليها :


  • أنقر على السهم الموجود إعلى المنشور أو البوست
  • من القائمة المنسدلة أنقر على الاصدقاء باستثناء
  • حدد بعض الاشخاص والاصدقاء لمنعهم من التعليق
  • أنقر على حفظ التغيير

للتوضيح، بعد الدخول إلى بروفايلك أو صفحتك الشخصية على الفيس، أنقر على السهم الموجود بالأعلى لأى منشور على صفحتك، ثم من القائمة أنقر على “الاصدقاء باستثناء” .

فى الخطوة الثانية قم بتحديد بعض الاشخاص والاصدقاء لمنعهم من التعليق بالنقر فقط على علامة (-) الموجودة أمام الاسم، ثم أنقر على حفظ التغييرات .

كيفية منع صديقي من التعليق

بمجر القيام بهذه الخطوة أعلاه، لن يتمكن الاصدقاء والاشخاص الذين تم تحديدهم من التعليق على منشوراتك على صفحتك بالفيسبوك .

فى أى وقت كنت بحاجة إلى التراجع عن هذه التعديلات . فقط، قم بنفس الخطوة أعلاه وهى النقر على السهم الموجود أعلى المنشور، ثم النقر على الاصدقاء باستثناء، وفى الأخير قم بإلغاء التحديد على هؤلاء الأصدقاء .