طريقة الحجز في تريفاجو فنادق مع شرح البرنامج

نجن نرشدكم إلى الطريق الصحيح، ونقدم لكم أفضل المواقع التي تتيح إمكانة حجز الفنادق حول العالم، بمصداقية كبيرة وبأثمنة حسب ميزانيتكم.طريقة الحجز في تريفاجو ؟

في المقالات السابقة تحدثنا بتفاصيل مفصلة عن أفضل المواقع والتطبيقات التي تتيح لك الحجز مع اكتشاف المدينة المتوجه إليها أيضا. وسنكمل لكم اليوم هذه السلسلة المفيدة والممتعة، مع موقع موثوق وجدي جديد، لتجربة مفعمة بالسعادة والفرح.

سنتحدث اليوم عن موقع تريفاغو، المشهور عالميا بكونه يسمح للمستخدمين بمقارنة أسعار الفنادق من خلال بضعة نقرات فقط، لتصل من منصة واحدة لأكثر من 400 موقع حجز ومن 1.8 مليون فندق في أكثر من 190 بلد. ومع 1.4 مليار زيارة سنويّا. الأمر الذي يشعرك بالأمان وبالثقة، لأن الموقع هو بنفسه يرشح لك مواقع موثوقة تنافس سوق الفنادق لتقدم أثمنة مغرية جدا، ويسمح لك بتصفح تعليقات الزوار، التي تتحدث عن إيجابيات وسلبيات الفنادق، بكل شفافية ووضوح.


ولتصفح هذا الموقع والحجز عبره، ستمر بخطوات سهلة وبسيطة، وهي :

  • حمل البرنامج علي الهاتف للايفون itunes.apple للاندرويد play.google، سيكون عليك تحديد وجهتك المقبلة والبلد أو المدينة التي تريد أن تسافر إليها. وسيكون عليك بعدها أن تحدد تاريخ الحجز وانتهاءه
  • من المميز في هذا الموقع أنه يوفر لك العديد من اختيارات التصفية، أي أن تختار عدد نجوم الفندق الذي تبحث عنه، والسعر المناسب لميزانيتك، وأيضا ترتيبه حسب آراء الزوار. وإن كنت تريد الفندق داخل المدينة أو في نواحيها، وأيضا لمن يفضل الشقق يستطيع أيضا أن يجدها عبر هذا الموقع.
  • حسب هذه المعطيات، سيقدم لك الموقع في هذه المرحلة، عددا كبيرا من الاختيارات المناسبة والمثالية، هنا تستطيع أن تقارن بين الأسعار والصور والتعليقات، وأن تختار ما يناسبك. ليأخذك الاختيار إلى المرحلة الموالية.
  • بعد أن يقع اختيارك على فندق ما، سيأخذك الموقع إلى موقع حجز آخر، هذا الموقع الذي يوفر لك إمكانية الحجز بسعر أقل مقابل أسعار السوق، وبجودة عالية وثقة تامة.
  • في هذه المرحلة، ستحتاج فقط الي تأكيد الحجز، وإدخال المعلومات المتعارف عليها، سوف يقوم الموقع بتحويلك إلى صفحة البيانات، التي تملأ فيها كل البيانات بالشكل الصحيح، وأهم شي أن البريد الإلكتروني يجب أن يكون صحيحا،.
  • في نهاية الحجز ستتلقى رسالة إلكترونية تحمل تأكيد الحجز، والذي من خلاله تستطيع إلغاء الحجز أو تعديله، ومن البيانات المراد إدخالها، الاسم الكامل والبريد الإلكتروني وبعض المعلومات العامة والمهمة لإكمال العملية
  • بالاضافة الي بيانات البطاقة البنكية، لإضافة الرقم المطبوع على وجه البطاقة (والذي يتكون من 16 رقم)، وكذلك تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة (موجود على وجه البطاقة ايضا)، ثم كود cvv الموجود في الوجه الخلفي للبطاقة.

وفي النهاية نتمنى لكم رحلة موفقة