تحديث جديد لماسنجر فيس بوك يوفر ميزة اقتباس الرسائل

خلال شهر أكتوبر من العام الماضى 2018، قامت شركة الفيس بوك القائمة على تطبيق الواتساب بتوفير تحديث جديد للوتس جلب خاصية وميزة اقتباس الرسائل من خلال التمرير سريعاً جهة اليمين وهذا الخاصية وقتها كانت متاحة لمستخدمى ios، وفى هذه الأثناء لم تكن هناك أى أخبار أو تفاصيل حول وقت توفر هذه الميزة لمستخدمى الماسنجر .

لكن، اليوم معنا خبر سار لجميع مستخدمى الماسنجر على أندرويد تحديداً وهو قدوم ميزة اقتباس الرسائل أو الرد على الرسائل داخل صندوق الشات من خلال فقط سحب الرسالة جهة اليمين للتفاعل والرد عليها كما فى تطبيق الواتساب .

بخصوص طريقة الاستخدام، فقط اسحب الرسالة التى تريد الرد عليها جهة اليمين، ثم قم بكتابة الرد على الرسالة وأنقر على إرسال، وستظهر الرسالة المقتبسة فى الماسنجر كما هو موضح فى سكرين شوت أدناه .


على حسب ما ذكرت شركة فيس بوك، التحديث يصل للمستخدمين بشكل تدريجى . ولكن، فى حالة إذا كنت لا ترغب فى الانتظار وتريد الحصول على هذه الميزة الأن . فقط، توجه إلى هذا الرابط من هـــنــا لتثبيت الإصدار التجريبى من الماسنجر .

مع العلم، خلال الفترة الأخيرة حصل الماسنجر على بعض المميزات التى كنا جميعاً بحاجة إليها مثل حذف الرسائل من الطرف الأخر، وميزة تفعيل الوضع الليلى فى الماسنجر لتقليل استهلاك البطارية والحفاظ على العين من اشعة الشاشة خصوصاً عند استخدام الهاتف ليلاً .