طريقة الشراء من ابل ستور بالفيزا

هنا وبالتفصيل يمكنك معرفة الخطوات التي تحتاج اليها لكي يمكنك الشراء من ابل ستور بالفيزا , بسهولة تامة ودون الحاجة الي خبرة سابقة يمكنك الحصول علي اي من التطبيقات المدفوعة بإستخدام الفيزا او بطاقات الآيتونز , ننصحك دائمًا بمتابعة عروض البرامج المدفوعة لفترة مؤقته والتي تقدم خصومات مميزة .

هنا سوف نفترض ان لديك حساب آبل ستور وتستخدم جهازك بشكل طبيعي ثم صادف وجود برنامج مميز علي متجر التطبيقات وتسعي للحصول علي نسختك المدفوعة كل ما عليك هو التوجه الي صفحة البرنامج سوف يظهر السعر حسب عملة الحساب وبلد الإقامة اضغط علي السعر للبدء في الشراء .

الأن راجع تفاصيل عملية الشراء وعلي وجه الخصوص السعر , تأكد من ان السعر مناسب لك واذا كنت تسعي للحصول علي خصم يجب ان يظهر السعر بعد الخصم ايضاً في هذه الشاشة تأكد ايضاً من الاختيار الصحيح للبرنامج فبعض البرامج تتشابه من حيث التسمية , في النهاية اضغط علي شراء purchase .


المرحلة الاخيرة قبل الشراء من ابل ستور بالفيزا مباشرة هو تأكيد ملكية الحساب بإضافة كلمة سر حساب ابل او بصمة الأصبع حسب الإعدادات التي تم تحديدها من قبل في حسابك , تفيد هذه المرحلة في تجنب عملية الشراء الغير مقصودة والتي تتم من قبل الأطفال في بعض الأحيان .

بتأكيد الخطوة السابقة سوف تتم عملية الشراء ويصبح البرنامج ضمن حسابك في ابل ستور يمكنك الوصول اليه من اي جهاز, يصبح لك الحق في امتلاك البرنامج مدي الحياة والحصول علي التحديثات المتاحة .

اذا لم يكن هناك بطاقة دفع صحيحة في حسابك سوف تظهر لك بطبيعة الحال اختيار اضافة بطاقة الفيزا الي حسابك عن طريق كتابة كافة تفاصيل الدفع المطلوبة من قبل ابل يتقدمها ارقام الفيزا تاريخ الانتهاء والتوقيع وهو عبارة عن الرقم الموجود بالخلف علي الفيزا .

وعن طرق الدفع التي مكنك استخدامها توفر ابل اكثر من طريقة يتقدمها الفيزا , رصيدك في متجر البرامج والذي يمكنك شحنه عن طريق بطاقات الهدايا التي تحصل عليها او اضافة اموال بشكل مباشر راجع [support.apple] هناك بعض الطرق الاضافية التي تختلف من بلد لأخر .