كيفية اخذ سكرين شوت من تكنو

اخذ سكرين شوت من تكنو tecno من اجمل وأسهل الخصائص التي يمكنك الإستفادة بها في هاتفك حيث لم يقتصر الأمر علي مجرد عمل السكرين للشاشة الحالية لكن هناك مجموعة من الخصائص الجمالية التي سوف نوضحها في بالتفصيل فيما يلي .

في البداية اسهل اختصار سكرين شوت من تكنو هو الاختصار التقليدي والذي يعمل مع معظم هواتف الأندرويد وذلك بالضغط بشكل متواصل علي مفتاح البور مع زر الصوت لأسفل لإلتقاط الصورة او الشاشة الحالية الموجود بها .

  1. اضغط علي مفتاح الصوت لأسفل مع مفتاح الطاقة في نفس الوقت
  2. اسحب من اعلي في مركز الاشعارات ايقونة screenshot لإلتقاط الصفحة الحالية وهي ايقونة بجانب ايقونة تشغيل الواي فاي والداتا ..
  3. اسحب علي الشاشة من أعلي لأسفل بثلاث اصبع من يدك

تصوير الصفحة كاملة

لا يقتصر الأمر علي هذه الاختصارات فحسب لكن عند تصوير الشاشة الحالية وبمجرد التقاط الصورة تظهر بعض الايقونات بالأسفل , الايقونة التي علي شكل مستطيع في اليسار تمكنك من التقاط اخذ سكرين شوت للشاشة بالكامل اي شاشة كاملة خاصة اثناء تصفح الانترنت والتواجد في صفحة طويلة .


اضغط علي هذه الايقونة وانتظر بعض الشيء بحيث يتم تصوير الصفحة كاملة سوف تبدء عملية التصوير مع سحب محتويات الشاشة بشكل تلقائي فقط انتظر الي حين الانتهاء من اخذ سكرين شوت من تكنو للصفحة كامله .

يمكنك تصوير جزء معين فقط بلمس الشاشة اثناء التصوير بحيث يتم ايقاف عملية اخذ السكرين شوت .

اضافة اطار للصورة

من الخصائص الرائعة هي امكانية اضافة اطار عبارة عن شكل الهاتف الي السكرين شوت حيث يضفي طابع جمالي لا يوصف الي الصورة الملتقطة .

من تاني ايقونة من اتجاه اليسار بعد التقاط الصورة وهي الايقونة الموجودة بجانب اختيار التعديل علي الصورة تمكنك من اضافة شكل الهاتف كإطار للسكرين شوت .

في النهاية وبعد اضافة التعديلات علي الصورة سواء باضافة اطار او مؤثرات من ايقونة الحفظ الموجودة بالأعلي ليتم حفظ السكرين شوت في الاستوديو بداخل فولدر صور الشاشة .