برامج شركة ادوبي للايفون والاندرويد : افضل 7 برامج غير معروفة من شركة ادوبى

برامج شركة ادوبي للايفون والاندرويد : افضل 7 برامج غير معروفة من شركة ادوبى

تعد شركة ادوبى واحدة من أشهر الشركات التى تقدم برامج الجرافيكس والانيميشن المتطورة، ومن أشهر برامج هذه الشركة هو برنامج Adobe Photoshop المعروف للجميع، وبرنامج Adobe Acrobat الذي يقوم بإنشاء ملفات PDF الشهيرة، وبرنامج Adobe Illustrator الذي هو بمثابة أداة قياسية في مجال تطبيقات الرسم المتجه، إلى غير ذلك من البرامج الأخرى المعروفة التى تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين .

لكن، هناك الكثير من البرامج الأخرى لشركة أدوبى الغير معروفة بين المستخدمين بشكل كبير . نعم، فى هذا المقال نقوم بتسليط الضوء على سبعة برامج من شركة أدوبى أقل شهرة على الرغم من أهميتها الشديدة .

برنامج Adobe Scan :

هذا البرنامج من شركة أدوبى يسمح لك بعمل مسح على نطاق واسع من المستندات مثل بطاقات الأعمال وهو مجهز بسلسة مع المرافق الذكية لجعل العملية أقل تعقيدًا .

يستطيع برنامج Adobe Scan التعرف تلقائيًا على معظم المستندات التي تحاول التقاطها . وهذا يعني أن كل ما عليك فعله فقط هو توجيه كاميرا هاتفك في الاتجاه الصحيح ، وسيقوم البرنامج بالاستيلاء على المستند دون الضغط على أي شيء أو ضبطه.

بجانب هذا، بمجرد النقر على الصورة يمكنك تعديل النتيجة باستخدام العديد من أدوات الاقتصاص بالإضافة إلى الفلاتر لتعزيز وضوحها، إلى غير ذلك من المميزات الأخرى .

البرنامج متوفر للأندرويد و ios ويمكنك تحميله من على هذا الرابط . [أندرويد | أيفون]

برنامج Adobe Fill & Sign :

يأتي مع مجموعة من الميزات التي تمكنك من إضافة النصوص إلى النماذج وتوقيع الوثائق بسرعة ويمكنك استيراد ملفات PDF وملفات صور، أو التقاط صورة جديدة .

بالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة النص على الصور ويوفر لك Fill & Sign مجموعة من الإعدادات مثل حجم النص والقدرة على الإدخال في المربعات، إلخ . البرنامج متاح للأندرويد ويعمل على إصدار 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك ومتوفر أيضًا للايفون . [أندرويد | أيفون]

برنامج Adobe Spark Post :

واحد من التطبيقات الهامة جداً والموجه تحديداً للأشخاص الذين يتطلعون إلى تصميم مواد تسويقية احترافية دون الحاجة إلى استخدام البرامج التعليمية المتقدمة التى تحتاج إلى وقت طويل لفهم كل شىء عنها .

التطبيق يضم مجموعة لا نهائية من القوالب التي يمكنك تعديلها على الفور لتناسب تفضيلاتك وحملاتك . أما فى حالة إذا لم تكن راضيًا عن ذلك القوالب، فلحسن الحظ يوفر لك Spark Post أيضًا إمكانية ضبط العناصر المتاحة كل على حدة لتناسب احتياجاتك . على سبيل المثال، يمكنك بناء نماذج مخصصة خاصة بك عن طريق اختيار الخلفيات، ونسب العرض إلى الارتفاع، والتنسيقات، وكل شيء آخر . [أندرويد | أيفون]

برنامج Adobe Capture CC :

برنامج بمثابة كاميرا غير تقليدية إلى حد كبير وهو مخصص للمهنيين الذين يرغبون في تمييز صورهم . نعم، البرنامج قادر على إنشاء عناصر بصرية من العالم وهو يفعل ذلك عن طريق السماح لك بجلب أو تشكيل أنماط وألوان وأكثر من المشاهد من خلال عدسة الكاميرا .

البرنامج يحتوي على خيارات نمط مختلف يمكنك من خلالها إنتاج رسومات غريبة و هناك الكثير من الأشياء التى يمكن أن يفعله برنامج Capture CC من شركة أدوبى بمجرد فقط معرفة كيفيةوطريقة استخدامه . [أندرويد | أيفون]

برنامج Adobe Premiere Clip :

يتيح لك إنتاج فيلم أو فيديو بسهولة من خلال مكتبتك الحالية، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات تعديل الفيديو على iOS فهو يوفر الكثير من أدوات التعديل مثل تصنيف الألوان والمزيد .

ونظرًا لأنه منتج من شركة أدوبى، فأنت مطالب بتسجيل الدخول باستخدام حساب Adobe الخاص بك أولاً . [أندرويد | أيفون]

برنامج Adobe Photoshop Mix :

أدوبي فوتوشوب ميكس فرع من برنامج الفوتوشوب ولديه مجموعة واسعة من الأدوات لمحاولة مزج أو جمع الصور . يمكنك قطع أو تحديد الأجزاء بدقة من والجمع بينها للحصول على إطار ممي.

يقدم Photoshop Mix أيضًا الكثير من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على صورة كاملة أو جزء معين من الصورة . ويمكنك الجميع بين أكثر من ملفين، وإذا كنت ترغب في العودة إلى التغييرات سيكون ذلك أمر سهل من خلال فقط نقرة واحدة . [أندرويد | أيفون]

برنامج Adobe Photoshop Fix :

واحدة من أقوى الأدوات التى تقدمها شركة أدوبى والتي تساعدك على التقاط صورك والتعديل عليها بالشكل التالى :

يمكنك مع هذا البرنامج الرائع تحرير الشوائب فى الصورة واصلاحها . بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البرنامج على خيارات لتصنيع لقطة أكثر دراماتيكية، ويمكنك تغيير الإضاءة والظلال وما شابه ذلك . [أندرويد | أيفون]

كانت هى سبعة برامج من شركة أدوبى غير معروفة بشكل كبير بين المستخدمين على الرغم من أهميتها الشديدة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link