شرح طريقة تغيير اللغة في ببجي بالصورة

أصبحت لعبة ببجي pubg هى لعبة العصر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد ونظام ios، وهى بالفعل من أفضل وأقوى الألعاب وتحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فى جميع دول العالم .

هذه اللعبة تحتاج إلى إتصال بالإنترنت لكى تتمكن من تشغيلها والدخول فى المعركة وقتال الاعداء أنت وفريقك . اللعبة متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي ios، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة “بلوهول” لتوفير نسخة تعمل على الهواتف المحمولة .

عموماً وحتى لا نطيل الحديث عليكم، بداية من اليوم وبناءًا على طلب الكثير من الأعضاء سنقوم بالحديث عن مشاكل وشروحات لعبة ببجى حتى يكون الجميع على علم ودراية بكل الأمور المتعلقة بهذه اللعبة .


فى هذا المقال وكما فى العنوان سوف نتحدث عن شرح كيفية تغيير لغة لعبة pubg . فقط، تابع السطور أدناه لمعرفة كيف تنتقل من لغة لأخرى فى اللعبة .

أولاً : بعد تشغيل اللعبة أنقر فقط على خيار وعلامة الترس الموجود بالأسفل للدخول إلى الإعدادات كما فى سكرين شوت أدناه .

ثانياً : أنقر على خيار “اللغة” الموجود بالأسفل من القائمة الجانبية جهة اليمين، ثم أنقر على اللغة المراد الانتقال إليها .

ثالثاً : فى الأخير تطلب منك اللعبة الموافقة على تسجيل الدخول لتبديل اللغات، موافق على ذلك بالنقر على “حسناً” كما فى سكرين شوت أدناه .

ستلاحظ على الفور تغيير لغة لعبة ببجى إلى اللغة التى قمت بتحديدها بالخطوات أعلاه . نأمل بأن يكون كل شىء واضح للجميع .