كيف تنزيل الملصقات في الواتس اب

على الرغم من الشعبية الكبيرة جداً التى يحظى بها تطبيق الواتساب إلا أنه للاسف الشديد كان يفتقد إلى توفير ملصقات للمستخدمين حتى وقت قريباً جداً إلى أن جاء تحديث الواتس بتاريخ 4/11/2018 ليوفر للمستخدمين ميزة الملصقات فى تطبيق الواتساب الأمر الذى نال على إعجاب الكثير من مستخدمى هذا التطبيق .

وفى هذا المقال سوف نقوم بالحديث عن أثنين من النقاط الهامة جداً التى يبحث عنها المستخدمين، النقطة الأولى وهى كيفية تنزيل أو تحميل ملصقات الواتساب، فى حين النقطة الثانية وهى كيفية ارسال ملصق في الواتس اب .

فى البداية يجب أن يكون تطبيق الواتساب على هاتفك محدث إلى أخر إصدار للحصول على ميزة الملصقات فى هاتفك، ويمكنك تحديث التطبيق بكل سهولة من خلال الدخول لصفحة الواتساب على المتجر والنقر على تحديث .


تحميل ملصقات الواتساب

عموماً، بعد ذلك، توجه إلى تطبيق الواتساب ثم قم بالدخول إلى صندوق الشات وأنقر على علامة وأيقونة الايموشنات كما هو مشار فى سكرين شوت أدناه، ثم أنقر على + الموجودة فى الصورة الثانية، وقم بتنزيل ملصقات الواتساب .

طريقة ارسال ملصق في الواتس

لإرسال الملصقات فى الواتساب، أنقر على علامة الايموشنات، ثم أنقر على المشا عليه فى الصورة رقم أثنين وقم بإرسال الملصقات كما فى سكرين شوت أدناه .

بهذه الخطوات نكون قد تعرفنا سوياً على كل شىء حول خاصية الملصقات المتوفرة فى الواتساب مؤخرا .