تطبيق الترجمة داخل التطبيقات SnapTrans

تطبيق الترجمة داخل التطبيقات SnapTrans

ربما فى أى وقت ما وأنت تتواصل مع شخص من بلد ثانية يقوم بإرسال العبارات والرسائل بلغة أنت شخصياً لا تجيدها، فماذا تفعل فى هذه الحالة ؟ فى السابق كان الحل الوحيد هو نسخ الرسالة أو النص ومن ثم الذهاب إلى تطبيق الترجمة ولصق هذا النص وترجمته لمعرفة معناه وهو أمر يستغرق الكثير من الوقت بكل تأكيد وليس أحترافى .

لذا، عملت الشركات القائمة على تطبيقات وبرامج الترجمة بتوفير خاصية الترجمة داخل التطبيقات المثبتة على الهاتف، بمعنى أنه يمكنك ترجمة أى رسالة بلغة لا تجيدها داخل صندوق الدردشة والشات فى التطبيق بدون الخروج منه وهذه الخاصية متوفر فى تطبيق ترجمة جوجل المعروف للجميع .

حسناً، ومن وقت لأخر تقوم تطبيقات الترجمة الأخرى المنافسة لتطبيق ترجمة جوجل بتوفير هذه الخاصية، ومعنا اليوم واحد من هذه التطبيقات يدعى ويعرف باسم SnapTrans، سنقوم فى هذا المقال بإلقاء الضوء سريعاً على أهم المميزات التى يوفرها وطريقة استخدامه للترجمة داخل التطبيقات على الأندرويد .

تطبيق SnapTrans : يتوفر هذا التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات ويدعم مجموعة من المميزات أبرزها وأهمها سهولة الاستخدام ودعمه للغة العربية والإنجليزية والكثير من اللغات الأخرى . [play.google.com]

بواسطة هذا التطبيق، يمكنك ترجمة أي نص إلى لغتك الأم لتسهيل القراءة والدردشة مع الأصدقاء والأصحاب مع كل دول العالم دون صعوبة فى فهم الدردشة .

بخصوص طريقة استخدام التطبيق، فى البداية بعد التحميل والتثبيت ستحتاج إلى منح التطبيق صلاحية الوصول إلى التطبيقات الخاص بك حتى يظهر داخل صندوق الدردشة والشات وتتمكن من ترجمة أى نص أو رسالة بدون الخروج من التطبيق كما فى سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، يمكنك ضبط لغة الترجمة على حسب راحتك . على سبيل المثال، فى حالتى قمت بتحديد لغة الترجمة من الإنجليزية إلى اللغة العربية .

بعد ذلك، إذا كنت ترغب بترجمة أى رسالة داخل تطبيق الدردشة والشات . فقط، ما عليك سوى سحب كرة الترجمة جهة النص الذى ترغب فى ترجمته وسيتم التعرف عليه وترجمته سريعاً كما فى سكرين شوت أدناه .
التطبيق حقاً رائع ويتميز بسهولة الاستخدام ويدعم العمل على أجهزة أندرويد إصدار 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .