شحن رصيد فودافون بالفيزا من المنزل

تقريباً معظم الشركات توفر أمكانية شحن الرصيد عبر الانترنت بشكل مباشر بدون الذهاب الي مراكز الشحن او شراء كروت تحتاج فقط الي فيزا للدفع مع رصيد كافي لتغطية عملية الشحن , هنا سوف نوضح لكم كل ما تحتاج اليه لكي تستطيع شحن رصيد فودافون بالفيزا.

في السابق قمت بشرح مفصل حول طريقة استخدام برنامج انا فودافون لإعادة شحن رصيدك سواء لهواتف الأندرويد أو الآيفون أنصحك بمراجعة هذا الشرح اذا كنت تفضل شحن الرصيد عبر برنامج Ana Vodafone المخصص للهواتف .

لمن يفضل استخدام المتصفح بشكل مباشر يتابع معي السطور القادمة, يجب ان يكون لديك حساب في فودافون يمكنك التسجيل في دقائق بإستخدام رقمك او البريد الإلكتروني ثم من القائمة الجانبية حدد علي ” الدفع ” أدخل هنا بعد تسجيل الدخول لحسابك vodafone.com

حدد علي اختيار “استخدام بطاقه الائتمان” ثم الرصيد يبدء من ١٠ وحتي ١٠٠ لاحظ ان المبلغ هنا شامل المصاريف بمعني في حالة التحديد علي ٥٠ سوف يتم شحن تقريباً ٣٥ اي شامل المصاريف , يمكنك ايضًا ادخل رقم كارت الشحن اذا كان لديك رقم شحن .

سوف يتم تحويلك الي صفحة الدفع حدد علي طريقة الدفع المستخدمة سواء Visa أو mastercard حسب الفيزا التي تستخدمها .

الأن أدخل معلومات الفيزا رقم الفيزا , تاريخ الانتهاء السنة والشهر , ثم الرقم السري وهو الثلاث ارقام الموجودة بالخلف علي الفيزا لا تستخدم رقم السحب من مكينات الصرف الألي المقصود بالرقم السري هنا الارقام المكتوبة بالخلف علي الفيزا وهي في الغالب ثلاث ارقام فقط .

بمجرد الضغط علي PAY سوف تبدء عملية الدفع انتظر ولا تغلق صفحة الإنترنت ابداً , في حالة اذا كان البنك التابع له يستخدم طريقة تأكيد وحماية اضافية مثل كود يصلك للموبيل سوف يظهر هذا الإختيار أما اذا لم يكن البنك يطلب مثل هذا الإجراء سوف تتم عملية الدفع بشكل تلقائي .

أنتظر بعض الوقت الي حين ظهور تمام نجاح عملية الدفع وشحن الرصيد مع رقم الفاتورة وفي نفس الوفت سوف تصلك رسالة علي الهاتف تفيد بتمام عملية الدفع ومقدار الرصيد الذي تم اضافته الي حسابك .

في الخطوات السابقة تم شحن فودافون اونلاين بإستخدام بطاقة الدفع التي تسمح بذلك كما يمكنك استخدام نفس الخطوات لشحن رصيدك اذا كان لديك كارت مخدوش او رقم شحن .

الجدير بالذكر هنا أن حسابك في فودافون يوفر لك امكانية القيام بالكثير من المهام والتحكم في الخدمات المشترك بها مثل اعادة الشحن تغير الباقة ومراجعة تفاصيل المكالمات التي قمت بها .