برنامج لحفظ ارقام الهواتف على الكمبيوتر عربي

برنامج لحفظ ارقام الهواتف على الكمبيوتر عربي

عند تعرض الهاتف الخاص بك إلى الفورمات أو الفقدان والسرقة ستفقد كل شىء بالتأكيد على الهاتف وهذا فى حالة واحدة فقط وهى أن لم تقم بتفعيل و تشغيل المزامنه في الاندرويد . لذلك، ينصح دائماً بتشغيل المزامنة فى الهاتف لضمان إسترجاع الصور، الفيديو، الملفات، جهات الإتصال، وكل شىء مخزن على الهاتف فى حالة الفورمات أو السرقة .

لكن، ماذا إذا كان هاتفك متصل بالنت عن طريق الباقة الشهرية “البيانات” ولا ترغب بتشغيل خاصية المزامنة من أجل الحفاظ على الباقة الشهرية ومنع إستهلاكها وفى الوقت نفسه تكون قلق بشأن فقدان البيانات والمعلومات الخاصة بك على الهاتف .

لا تقلق، فهناك العديد من البرامج والتطبيقات المتوفرة على الإنترنت التى من شأنها تساعد المستخدمين فى نقل محتوى جهازك الأندرويد إلى جهاز الكمبيوتر بكل سهولة . بالتالى، إذا فقدت أى شىء على الهاتف ستكون قادر على إسترجاعه من خلال توصيل الهاتف بالكمبيوتر ونقل هذا المحتوى وإسترجاعه من الكمبيوتر للهاتف مرة أخرى

حسناً، من بين هذه البرامج التى تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين هو برنامج دكتور فون ” Dr. Fone” الذى صمم خصيصاً لنقل كل شىء من الهاتف للكمبيوتر العكس صحيح، كما ويساعد على نقل هاتف إلى هاتف أخر، والكثير من المزايا الأخرى التى يمكن التعرف عليها بنفسك . [drfone.wondershare.com]

البرنامج متوفر بشكل مدفوع ولكن يمكن تجربة النسخة المجانية من البرنامج فى نقل وحفظ جهات الإتصال من الهاتف إلى الكمبيوتر . فقط، بعد التحميل والتثبيت وصل الهاتف بالكمبيوتر ومن ثم قم بتفعيل وضع تصحيح usb، شغل البرنامج وأنقر على خيار “النسخ الاحتياطى والاستعادة” .

أنقر على خيار “نسخ احتياطى ” كما فى سكرين أدناه .

أنتظر يقوم البرنامج بالتعرف على الهاتف .

هنا، حدد جهات الاتصال والأسماء وقم بتحديد مكان حفظ الأسماء على الكمبيوتر . مع العلم، يمكنك عمل نسخ احتياطى لكل شىء بالهاتف على الكمبيوتر .

يتم عمل نسخ احتياطى لجهات الاتصال الخاصة بك على الكمبيوتر .بعد الأنتهاء، تظهر النافذة أدناه التى تؤكد على نجاح عملية النسخ الاحتياطى .بهذه الخطوات أصبح لديك نسخة أحتياطية من الأسماء الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر بحيث يمكنك إستردادها فى أى وقت .