عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس اب

كثير ما نسمع عن إستفسار كيف اسوي رابط للواتس اب أو كيفية تحويل رقم الواتس الى رابط ؟ فهل بالفعل توجد طريقة لذلك، وفى حالة كانت هناك طريقة يمكن من خلالها تحويل الرقم إلى رابط فى الواتس أب، فما الهدف والفائدة من ذلك ؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سنقوم بالإجابة عليها فى هذه التدوينة .

هل يمكن تحويل رقم الواتس الى رابط ؟

بالفعل يمكن لجميع المستخدمين تحويل رقم الهاتف الخاص بهم إلى رابط ! نعم، إذا كنت تبحث عن طريقة تساعدك على تحويل رقمك الشخصى إلى رابط، فهناك بالفعل طريقة سهلة للغاية تمنحك القيام بذلك بدون الحاجة إطلاقاً إلى تحميل وتثبيت برنامج أو تطبيق متخصص فى ذلك .


ما الهدف من تحويل رقم الواتساب لرابط ؟

إذا كنت مستغرب من طريقة تحويل الرقم لرابط فى الواتساب وتسأل عن السبب والفائدة من ذلك، فإليك كل التفاصيل . بإختصار شديد، هذه الطريقة سوف تمنحك التواصل مع أى شخص على واتساب أب بدون حفظ رقمه وهذا يكون مفيد لأصحاب المشاريع والشركات . فمثلاً، إذا كنت صاحب فكرة مشروع وترغب بتسهيل عملية تواصل العملاء معك على الواتس أب بدون حفظ الرقم سيكون بواسطة تحويل الرقم لرابط . بالتالى، عندما، يقوم أى شخص أخر بالنقر على الرابط سيتم تحويله سريعاً إلى صندوق أجراء دردشة جديدة فى الواتس بدون أن يتم حفظ الرقم أولاً .

بجانب هذا، يمكن من خلال هذه الطريقة إرسال رسالة لنفسك فى الواتسا أب ! نعم، إذا كنت ترغب فى إرسال رسالة لنفسك فى الواتس أب سيكون من خلال هذه الطريقة . فقط، اكتب رقمك أنت شخصياً فى الرابط وعند النقر عليه سيتم تحويلك إلى صندوق دردشة خاصة بك أنت شحصياً .

كيف ذلك ؟

يتوفر على الإنترنت خدمة مجانية تعرف باسم آيواتساب دوت كوم “iwtsp.com” والتى تهدف على مساعدة المستخدمين بتحويل رقم الواتس أب إلى رابط وإرسال رسالة لنفسك فى الواتس أب، وهذه الخدمة متوفرة على شكل موقع ويب بحيث يمكن استخدامها سواء من على شاشة الكمبيوتر أو الهاتف من متصفح الإنترنت .

كيفية تحويل رقم الواتس الى رابط ؟

للبدء فى تحويل رقمك إلى رابط مباشر أنتقل إلى الموقع ومن ثم قم بتحديد بلدك ثم كتابة رقم هاتفك والنقر على حول أو “short” وسريعاً ستحصل على رابط لرقمك فى الواتس أب يمكنك نسخه واستخدامه فى أى مكان على حسب راحتك .

:: ارسال رسالة لنفسك في الواتس أب

فى حالة كنت ترغب باستخدام هذه الخدمة فى ارسال رسالة نفسك . فقط، سيكون عليك كتابة رقمك أنت شخصياً الذى تستخدمه فى الواتسا اب ليتم تحويله إلى رابط، وبعد ذلك أنقر على هذا الرابط وسريعاً ستكون قادر على إرسال رسالة لنفسك بالواتس أب .