حظر الماك أدرس من راوتر هواوى !!

اتبعت الطريقى بالشرح : http://wingiz.com/c/100021376

و لكن يحظر الهاتف لمدة بسيطة ثم يعمل الهاتف على الراوتر عادى مع إن الحظر شغال ؟؟!!

ما الخطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

رأي واحد حول “حظر الماك أدرس من راوتر هواوى !!”

  1. hiccup يقول:

    أهلا بك … شكراً للمساهمة معنا ..

    عند الإطلاع علي استفسارك قمت بمراجعة الشرح المشار اليه كالتالي , في البداية حصلت علي عنوان الماك أدرس للجهاز الذي اريد حظره من علي الشبكة مع التأكد من ان الماك ادرس صحيح لايقبل الخطأ حتي تضمن الحظر بشكل صحيح .

    ثم توجهت الي الراوتر من القائمة الجانبية في صفحة الراوتر وبالتحديد علي Basic ثم من الاختيارات الفرعية WLAN للتعديل علي اعدادات الشبكة ثم من فلتر الشبكة WLAN filtering هنا قمت بانشاء قائمة سوداء تضم كل الاجهزة التي اريد حجبها علي الشبكة .

    https://wingiz.com/ask/wp-content/uploads/2018/06/2018-06-10_18-43-42.jpg

    بالتحديد علي اختيار Blackist ثم التحديد علي اسم الشبكة وهذا امر هامة للغاية في حالة اذا كان لديك اكثر من شبكة علي نفس الراوتر تأكد من اختيار الشبكة الصحيح ثم في MAC address اكتب الماك ادرس بشكل صحيح ثم حفظ او Submit لحفظ التعديلات … الأهم انتظر الي حين ظهور الماك ادرس الذي تم اضافته الي قائمة الحظر .

    https://wingiz.com/ask/wp-content/uploads/2018/06/2018-06-10_18-44-06.jpg

    لاتغادر الصفحة السابقة من الراوتر الي ان يظهر الماك ادرس المحظور كما هو الحال في الاسكرين شوت السابق .

    بعد تجربة الخطوات السابقة علي الشبكة لدي في المنزل تم بالفعل حظر الهاتف الذي يحمل الماك ادرس المحظور ولم يعد بإمكان هذا الجهاز الاتصال علي هذه الشبكة هذا من واقع التجربة , يمكنك بطبيعة الحال رفع الحظر من السكرين شوت السابق بالتحديد علي الماك ادرس ثم Remove لرفعه من قائمة الاجهزة المحظورة.

    أتمني ان تكون الاجابة كافية ..

تم اغلاق التعليقات.