طريقة الدخول على مودم stc بسهولة لكل الاصدارات

بشكل عام قبل التفكير في الدخول على مودم stc يجب معرفة اصدار ونوع المودم الذي تمتلكه بحيث تتمكن من معرفة الطريقة المناسبة , معرفة نوع المودم stc يتم عبر الملصق الموجود بالخلف علي المودم حيث يتم تدوين كل المعلومات الاساسية والي قد يحتاج اليها المستخدم عند الحاجة لتعديل الاعدادات .

من الضروري ان تكون علي علم بطريقة الدخول على مودم stc حيث يصبح لديك الكثير من الصلاحيات والتي تمكنك من ادارة الشبكة الخاصة بك والتعديل علي الخصائص الاساسية , يمكنك التحكم في اعدادات الواي فاي عن طريق تغير اسم الشبكة وكلمة السر ونوع التشفير لتضمن اعلي معدل حماية ممكنة .

كما يمكنك التعديل علي طريقة الاتصال نفسها عن طريق تغير ايبي المودم واسم المستخدم وكلمة السر للوصول الي اعدادات المودم وهي من الخطوات الهامة في حالة وجود أكثر من شخص يستخدم نفس الشبكة .

الدخول على مودم stc

بعد معرفة نوع المودم هناك طريقة سهلة تمكنك من الدخول على مودم الالياف البصرية stc وغيره من الأنواع عبر الموقع الرسمي ادخل علي الصفحة التالية Modem-Settings"stc.com.sa" ثم اضغط علي المودم الذي يشبه جهازك ليتم الانتقال بك الي كافة تفاصيل المودم .

علي سبيل المثال اذا كان لديك مودم stc 007 حدد علي الشكل المشابه للمودم ليظهر كما هو واضح من السكرين شوت تفاصيل الدخول مثل الاي بي الافتراضي 192.168.1.1 بالاضافة الي اسم المستخدم وكلمة السر مع توضيح لكيفية التحكم في الاعدادات الاساسية وتغير باسورد الواي فاي .

الدخول على مودم stc

الخطوات السابقة من الموقع الرسمي وهي التي أفضلها خاصة مع وجود أكثر من مودم في الاسواق بالتالي لايمكن حصر كل الانواع هنا لذلك تعمدتُ ان اوضح لكم وسيلة عملية وفعالة وصالحة لكل الأجهزة التي تصدرها شركة stc.

اما اذا كان لديك اصدار أخر غير موجود ضمن القائمة وهذا امر غير متوقع فقط شاركنا عبر التعليقات او منتدي الاستفسارات سوف نحاول مساعدتك .

Powered by Web Evolution 1.0.8