كيف انشاء الايميل الوهمي

ما هو البريد الوهمي أو البريد المؤقت الغير حقيقى، وكيفية إنشاؤه، فوائد البريد المؤقت، مدة الايميل المؤقت، والخصوصية، إلخ ؟  كل هذه الأسئلة وأكثر سنقوم بالإجابة عليها خلال هذه التدوينة لنتعرف سوياً على جميع المعلومات والتفاصيل حول هذه الخدمة الأكثر من رائعة حقاً تحديداً إذا كنت لا ترغب باستخدام البريد أو الإيميل الحقيقى الخاص بك .

ما هو البريد الوهمي ؟
دعونا فى البداية نأخذ فكرة عن ما هو البريد الوهمى أو المؤقت، هو بإختصار شديد بريد مهمل غير حقيقى تنتهى صلاحياته بعد وقت محدد لا يتجاوز ساعة من وقت إنشاؤه، يمكن إستقبال رسائل البريد الإلكترونى على البريد المهمل ولا يمكن لأى شخص أخر استخدامه خلال الفترة المحددة .

فوائد البريد المؤقت أو الوهمى
تسمح لك خدمة البريد أو الإيميل الوهمى بالتسجيل فى مواقع الإنترنت التى تتطلب التسجيل لاستخدام بعض الخدمات المتوفرة على الموقع دون الحاجة إلى استخدام بريدك الحقيقى وتجنب الرسائل الدعائية التى قد تصلك إلى بريدك فى المستقبل .

استخدامات البريد المؤقت أو الوهمى
يمكن استخدام البريد والإيميل الوهمى فى مواقع التواصل الإجتماعى كالفيس بوك إلى غير ذلك والمنتديات والمواقع التى تتطلب التسجيل الإجبارى .

مدة البريد المؤقت
فى الغالب لا تتجاوز مدة البريد والإيميل الوهمى ساعة واحدة فقط من وقت إنشاؤه . ولكن، هناك بعض مواقع الإنترنت الخدمية المتخصصة فى تقديم هذه الخدمة توفر إمكانية تمديد هذا الوقت ليتجاوز الساعة خصوصاً إذا كنت بحاجة إلى ذلك .

خصوصية البريد المؤقت أو الوهمى
لا يمكن لأى شخص أخر الإطلاع على الرسائل الخاصة بك استخدام الفترة والوقت الزمنى المحدد . بالتالى، لا داعى للقلق بشأن الخصوصية مع هذه الخدمة .

انشاء الايميل الوهمي

للحصول على بريد أو إيميل وهمى مؤقت، تحتاج إلى الدخول لبعض المواقع الخدمية التى توفر هذه الخدمة بشكل مجانى تماماً . ولحسن الحظ، يتوفر على الإنترنت مجموعة كبيرة جداً من المواقع المتخصصة فى ذلك سواء مواقع عربية أو مواقع أجنبية . تابع فقط وأختر ما يناسبك من بين المواقع أدناه .

1 : موقع مؤقت للايميلات
واحد من أفضل المواقع العربية المتخصصة فى تقديم خدمة الحصول على بريد أو إيميل وهمى مؤقت وتفعيل مواقع التواصل الإجتماعى والتسجيل فى المواقع والمنتديات الأخرى . هذ الموقع حقاً رائع ويتمتع بسهولة الاستخدام، فكل ما يجب عليك فعله بعد الدخول للموقع أمام إنشاء وكتابة إيميل وهمى أو اختيار إيميل عشوائى من خلال النقر على "إنشىء بريد عشوائى" .

على الفور ستحصل على بريد وهمى لمدة ساعة كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه، يمكنك نسخه على الفور والبدء فى التسجيل فى المواقع والمنتديات مع إمكانية تمديد الوقت أو الصلاحية .

2 : موقع مهمل انشاء البريد المؤقت
الموقع العربى الثانى معنا فى هذه التدوينة الذى يساعدك بشكل سريع على إنشاء بريد عشوائي أو إنشاء بريد عشوائي، وتصل مدة صلاحية هذا البريد 45 دقيقة فقط . ولكن، الموقع يوفر خيار تمديد الوقت أو تمديد الصلاحية، وعن تجربة الموقع رائع حقاً يمكن استخدامه للحصل على بريد وهمى غير حقيقى .

3  : موقع 20minutemail
الموقع الأجنبى الأول معنا فى هذه التدوينة والذى يوفر أيضًا نفس الخدمة وهى الحصول على بريد أو إيميل وهمى مؤقت غير حقيقى لبعض الوقت للتسجيل فى المواقع والمنتديات وتفعيل حسابات مواقع التواصل الإجتماعى، الموقع يوفر خيار إنشاء بريد بشكل عشوائى أو إنشاء بشكل يدوى .

4 : موقع fakemailgenerator
من المواقع الأجنبية التى يمكن الاعتماد عليها فى إنشاء بريد أو إيميل وهمى مؤقت وهو يتمتع بسهولة الاستخدام بحيث يمكن التعامل معه من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبات أو مشاكل . فقط، بعد الدخول للموقع ادخل ايميل بشكل يدوى أو إنشاء ايميل عشوائى بشكل تلقائى .

بهذه الخطوات نكون تعرفنا سوياً على كل شىء بخصوص الإيميل والبريد الوهمى المؤقت الغير حقيقى . فى الأخير، إذا كان لديك أى إستفسار تواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات .

Powered by Web Evolution 1.0.8