خطوات دفع فاتورة التليفون الارضى بالفيزا

خطوات دفع فاتورة التليفون الارضى بالفيزا

لم يعد يقتصر استخدام الانترنت علي مجرد تصفح مواقع التواصل الإجتماعية ومتابعة الأخبار لكن تعدي ذلك بكثير حيث أصبحت الكثير من المواقع توفر خدمات مختلفة للتسهيل علي المستخدمين من ضمن هذه الخدمات دفع الفواتير من المنزل أونلاين عبر الانترنت , هنا سوف يقتصر الحديث حول كيف يمكنك دفع فاتورة التليفون بالفيزا المقصد هنا التليفون الارضى.

كيفية دفع فاتورة التليفون الارضى عن طريق النت ؟ لكي تستطيع متابعة هذا الشرح تحتاج فقط الي فيزا من أي بنك تدعم الدفع اونلاين او فيزا انترنت مسبقة الدفع وهي التي يمكنك الحصول عليها حتي وان لم يكن لديك حساب بنكي مع توافر رصيد كافي لدفع الفاتورة هذا تقريباً كل ما تحتاج اليه ثم الدخول الي صفحة فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بإعتبارها الشركة الوحيدة في مصر .

هنا وحتي تكون الخطوات واضحة سوف أقوم بعملة سداد فاتورة التليفون الارضى بالفيزا الخاصة بمنزلي , من هذه الصفحة billing.te.eg ابدء في كتابة كود المنطقة التي تعيش بها ثم رقم هاتفك الارضي ثم اضغط علي “اظهر الفواتير” .


دفع فاتورة التليفون بالفيزا

من الخطوة السابقة سوف تظهر الفاتورة مستحقة الدفع والتي يجب دفعها الان اضغط علي سداد للمتابعة والإنتقال الي المرحلة التالية كما هو واضح من السكرين شوت التالي . في هذه الخطوة سوف تحتاج الي كتابة بريدك الإلكتروني بالأعلي حتي تصلك رسالة تحتوي علي تمام عملية الدفع مع بيانات دفع الفاتورة ثم تابع .

دفع فاتورة التليفون بالفيزا

سوف يتم تحويلك الي الصفحة التالية لتحديد نوع الكارت الذي سوف تستخدمه في عملية الدفع هل فيزا ام ماستر كارد في الغالب سوف تكون فيزا VISA .

دفع فواتير التلفون بالفيزا

هنا تمام عملية الدفع عن طريق كتابة ارقام الفيزا ثم تاريخ انتهاء الفيزا السنة والشهر هذه البيانات سوف تجدها مكتوبة علي الفيزا ثم في النهاية اكتب رقم او توقيع الفيزا او الرقم السري وهو رقم مكتوب في الخلف علي الفيزا وليس رقم السحب . ثم اضغط علي دفع PAY  

كيفية دفع فاتورة التليفون الارضى عن طريق النت

أنتظر بعض الوقت ولا تغلق ابداً الصفحة المستخدمة الي حين تمام عملية الدفع .

دفع فاتورة التليفون الارضى عن طريق النت

عند تمام عملية دفع فاتورة التليفون الارضى عن طريق الفيزا سوف تظهر صفحة مثل السكرين شوت المرفق تحتوي علي بيانات حسابك ورقم العملية وقيمة الفاتورة وسوف يتم ارسال نسخة من الفاتورة الي البريد الإلكتروني الذي تم اضافته في المرحلة الاولي لعملية الدفع .

دفع فاتورة المصرية بالفيزا

بإنتهاء الخطوة السابقة تكون عملية الدفع بالفيزا قد تمت بنجاح وسوف تظهر علي نظام المصرية في دقائق , عند دفعي للفاتورة الخاصة بي تم تسوية الفاتورة بمجرد الدفع في غضون دقيقة .

نقاط هامة حول دفع الفاتورة بالفيزا 

١: يمكنك استخدام اي فيزا طالما تدعم الدفع عن طريق النت للتأكد من ذلك تواصل مع خدمة عملاء البنك المزود للبطاقة .

٢:  تأكد من وجود رصيد كافي لدفع الفاتورة قبل متابعة الخطوات .

٣: عند كتابة رقم الفيزا وتاريخ الانتهاء يقصد بالرقم السري الثلاث ارقام الموجودة بالخلف علي الفيزا نفسها وليس ارقام السحب من ماكينات السحب الالى.

٤: بعض البنوك تضيف طبقة حماية عن طريق ارسال رسالة علي موبيل صاحب الفيزا يحتوي علي ارقام لتأكيد عملية الدفع بالتالي سوف يظهر مربع ادخال ارقام التأكيد لمتابعة عملية دفع الفاتورة هذه الخطوة تختلف من بنك لأخر .