طريقة الجديدة لحذف حسابك في الفيس بوك نهائيا بدون رابط للكمبيوتر

كيف كان يتم حذف حساب فيسبوك فى السابق ؟ منذ بداية تأسيس وظهور موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وحتى الفترة الأخيرة، كان المستخدم يحتاج إلى رابط لكى يتمكن من حذف فيس بوك بشكل نهائي، بمعنى أوضح كان لا يمكن حذف الحساب من خلال إعدادات الموقع نفسه كما فى باقى الأمور الأخرى، وهذا الأمر كان غريب بعض الشىء من قبل إدارة فيس بوك ولا يوجد له تفسير واضح .

إلى أن حصل مؤخراً تطبيق الفيس بوك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد على تحديث جديد كان من أهم المميزات والخصائص التى جاء بها توفير خيار جديد يسمح للمستخدمين بإمكانية حذف الحساب من داخل التطبيق نفسه بدون الحاجة إلى الرابط المخصص ذلك، وقمنا نحن أسرة موقع وينجز بتسليط الضوء وشرح كيفية القيام بذلك فى مقال بعنوان "حذف حساب الفيس بوك نهائيا للاندرويد بدون رابط " .

هذا، وقد وصل هذا التحديث أيضًا لمستخدمى الموقع على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة " اللاب توب " أو على متصفحات الإنترنت الخارجية، بحيث سيكون بإمكانك الأن حذف حسابك فى فيس بوك بدون رابط من خلال إعدادات الفيس بوك .

للبدء، سجل دخول إلى حسابك ومن ثم أنقر على السهم الموجود بالأعلى، ثم أنقر على خيار "الإعددات، بعد ذلك ستلاحظ توفر خيار جديد فى القائمة الجانبية يحمل اسم "معلوماتك على فيسبوك" تقوم بالنقر عليه، ثم النقر على خيار "حذف حسابك ومعلوماتك" كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه .

فى هذه الخطوة، أنقر فقط على خيار " حذف حسابى " .

الأن، ادخل باسورد حساب الفيس بوك الخاص بك، ثم تقوم بوضع علامة صح أمام خيار im not robot، ثم فى الأخير أنقر على موافق.

بهذه الخطوات ستكون قادر على حذف حسابك بشكل نهائى بدون الحاجة إلى رابط كما كان يحدث من قبل .

فى الأخير، إذا كان لديك أى إستفسار، لا تتردد وتواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8