ربط تويتر بالفيس بوك والنشر على الفيس بوك من تويتر والعكس فى نفس الوقت

بناءًا على طلبات بعض أعضاء موقع وينجز، سنقوم فى هذا المقال وكما مبين فى العنوان بشرح طريقة ربط الفيس بتويتر والعكس ربط تويتر بالفيس والنشر على كلا الموقعين فى نفس الوقت ! نعم، إذا كنت تمتلك حساب على فيس بوك وتويتر، فيمكنك الأن عمل ربط بين الموقعين بحيث يتم نشر تغريدات تويتر على الفيس بوك والعكس صحيح نشر بوستات الفيس على تويتر بطريقة سهلة للغاية مع القليل من النقرات .

الهدف من هذه الطريقة توفير الوقت على المستخدم . مثلاً، لو كنت ترغب بنشر تغريدة على حسابك بموقع تويتر ونشر نفس التغريدة على الفيس بوك، ستكون بحاجة إلى تطبيق الخطوات أدناه بدلاً من الدخول إلى تويتر للنشر ثم بعد ذلك التوجه إلى الفيس بوك للنشر أيضًا .

كيف ذلك ؟

1 : توجه الأن إلى موقع تويتر، ثم سجل دخول إلى حسابك، وبعد ذلك أنقر على "الصورة الشخصية" فى حسابك، ومن القائمة المنسدلة أنقر على خيار "الإعدادات والخصوصية" ثم بعد ذلك أنقر على خيار "التطبيقات" ثم النقر على خيار "اتصل مع الفيسبوك" كما فى سكرين شوت أدناه .

2 : فى هذه الخطوة ستتم مطلبتك بإدخال بيانات تسجيل الدخول إلى حسب الفيس بوك الخاص بك، سجل دخول كما مبين فى سكرين شوت التالى .

3 : أنقر على خيار" متابعة باسم " .

4 : هنا، حدد من سيقوم برؤية منشوراتك التى سيتم نشرها على الفيس بوك من تويتر، ثم النقر على "موافق" .

5 : فى الأخير، تظهر رسالة "تم ربط حسابك مع فيسبوك" .

مع العلم، يمكنك القيام بنفس هذه الخطوات من خلال الدخول إلى حسابك فى الفيس بوك بالتوجه إلى هذا "facebook.com/twitter" ومتابعة الخطوات . لكن، لا يوجد فرق بين القيام بهذه الخطوات من الفيس بوك أو تويتر . على أى حال، سيتم نشر بوستات الفيس على تويتر ونشر تغريدات تويتر على فيس بوك بمجر عمل ربط بين الموقعين .

Powered by Web Evolution 1.0.8