حذف تحديث ويندوز 10 من شاشة الاقلاع

هل تعانى من مشكلة توقف ويندوز 10 عن العمل بعد التحديث ؟ هل قمت بتحديث نسخة ويندوز 10 وبعد الانتهاء من التحديث أصبحت لا تتمكن من الدخول لنسخة الويندوز مرة ثانية ؟ هل ترغب في إلغاء تثبيت التحديث الذي تم تثبيته مؤخرًا دون الحاجة إلى الدخول لنسخة الويندوز ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنت فى المكان الصحيح، حيث نقوم بتوضيح طريقة حل هذه المشكلة من خلال حذف تحديث ويندوز 10 من شاشة الاقلاع بطريقة سهلة وبسيطة مع عدد قليل جداً من النقرات .

:: التراجع عن ترقية ويندوز 10 وحذف التحديث الاخير

سنرى فى الخطوات أدناه طريقة إلغاء تثبيت تحديث ويندوز عندما لا يتم تشغيل الكمبيوتر . وهذا الشرح والخطوات موجه تحديداً لأجهزة الكمبيوتر التى الغير قابلة للتمهيد . مع العلم، كان  خيار استخدام نقطة استعادة النظام هو الخيار الوحيد المتاح لإلغاء تثبيت تحديث فى مثل هذه الحالات، ولكن إذا لم تتمكن من الدخول إلى النظام، ستكون بحاجة إلى متابعة الخطوات أدناه .

للبدء، أفتح خيارات بدء التشغيل المتقدمة "advanced startup options"، ومن أسهل الطرق للوصول لهذا الخيار توصيل وسائط التثبيت ( فلاشة مثبت عليها الويندوز أو أسطوانة نسخة ويندوز ) أو وسائط الاسترداد بجهاز الكمبيوتر، ثم قم بالتمهيد من وسائط التثبيت / الاسترداد، ثم انقر فوق الزر التالي عندما ترى شاشة اللغة والوقت ولوحة المفاتيح “language, time and keyboard selection”، ثم انقر فوق إصلاح الكمبيوتر "Repair your computer" الموجود فى الشاشة التالية .

الأن، تظهر معك الخيارات التالية تقوم بالنقر على خيار "Uninstall Updates " كما فى سكرين شوت أدناه .

فى هذه الخطوة أنقر على خيار "Uninstall latest feature update" .

مع العلم، قد يقوم الكمبيوتر بإعادة التشغيل .

عند الوصول لهذه الخطوة، ستحتاج الآن إلى تحديد حساب المستخدم الخاص بك ومن ثم إدخال كلمة المرور للحساب لمواصلة العمل.

فى الأخير، أنقر على خيار "Uninstall update" لبدء إلغاء تثبيت التحديثات الذي تم تثبيته مؤخرًا .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح اليوم الذى يساعد مستخدمى ويندوز 10 فى حل مشكلة توقف الكمبيوتر بعد التحديث بحيث أن البعض لا يتمكن من الدخول لنسخة الويندوز . source

أى إستفسار أو سؤال، تواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات .

Powered by Web Evolution 1.0.8