6 مميزات في برنامج iotransfer لمستخدمي الآيفون

في مقال سابق تم شرح برنامج iotransfer بالتفصيل تحدثنا عن كل ما تحتاج اليه تقريباً للبدء في استخدام التطبيق بداية من تحميل نسختك علي جهاز الكمبيوتر والتنصيب ثم التأكد من تحميل دعم توصيل اجهزة آبل بالحاسوب ثم بمجرد تعرف البرنامج علي الايفون او الايباد او الايبود تظهر كافة المميزات التي يمكنك القيام بها من نقل وادارة كافة الملفات .

استعرضنا ايضاً كافة المميزات التي تعتبر جديدة وغير موجودة في معظم البرامج التي تقوم بنفس المهمة مثل خاصية تظيف وتسريع الايفون عن طريق حذف اي الملفات المؤقته والغير ضرورية, هنا في الانفوجرافك التالي نوضح خلاصة المميزات التي تجعل من هذا البرنامج اداة مهمة لمستخدمين أجهزة آبل بشكل عام .

يتقدم هذه المميزات بطبيعة الحال السهولة التامة في نقل الملفات من الايفون الي الكمبيوتر والعكس مع امكانية حذف الصور من الايفون عن طريق الكمبيوتر وتنظيم كل الملفات الاخري مثل الفيديوهات والملفات الصوتية ونسخ الاسماء .

نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون

في النهاية يمكنك تحميل نسختك من التطبيق من الموقع الرسمي هنا iphone transfer software .تابعنا علي مواقع التواصل مثل الفيسبوك شاركنا اي من البرامج المميزة التي تستخدمها وتوصي بها .

Powered by Web Evolution 1.0.8