تطبيق AirMirror التحكم في جهاز اندرويد عن بعد من جهاز أندرويد أخر

قدم فريق عمل AirDroid العديد من التطبيقات والخدمات لمستخدمى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، ويعد تطبيق AirDroid واحد من أشهر التطبيقات التابعة لهذا الفريق والذى من خلاله يمكن التحكم والسيطرة فى هاتف أندرويد الذكى أو الجهاز اللوحى وإدارة الملفات من شاشة الكمبيوتر بنظام ويندوز أو بنظام الماك أو حتى من خلال شبكة الإنترنت اللاسلكية، وهو تطبيق يحظى بشعبية كبيرة جداً على المتجر ويستخدمه الكثير من المستخدمين .

لكن، لم يكتفى فريق AirDroid بهذا التطبيق وقام خلال الأيام الأخيرة بإزاحة الستار عن تطبيق AirMirror الجديد الذى يساعد فى التحكم بجهاز اندرويد عن بعد من جهاز أندرويد أخر ! نعم، إذا كنت ترغب فى التحكم فى هاتف أندرويد من هاتف أندرويد أخر سيكون بفضل هذا التطبيق وعلى عكس تماماً تطبيق AirDroid السابق الذى يستخدم للتحكم فى الهاتف من خلال الكمبيوتر . [play.google.com]

يتوفر هذا التطبيق فى الوقت الحالى لهواتف وأجهزة أندرويد، ولكن وعلى حسب ما أشارت الشركة المطورة للتطبيق سيتوفر فى المستقبل القريب على الأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل ios . هذا، وقالت الشركة بأن تطبيقها يقدم خدمة سريعة وبسيطة وأمنة من خلالها يمكن الوصول البعيد لهواتف وأجهزة أندرويد وبحرية تمامة وبدون أى قيود، يشترط فقط  أن يكون لديك حساب على التطبيق .

مع العلم، يجب أن يكون جهاز الاندرويد المضيف يحمل صلاحيات الروت حتى تتم هذه العملية بنجاح، وهذا الشرط تقريباً ومن وجهة نظرى الشخصية المتواضعة سيكون هو العيب الوحيد لهذا التطبيق نظراً لأنه يجبر المستخدم على أن يكون هاتفه يحمل صلاحية الروت لكى يتمكن من استخدام التطبيق .

على العموم، التطبيق متوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى ويدعم العمل على أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8