طريقة تشغيل يد البلايستيشن على الاندرويد بلوتوث بدون روت

مع التطوير الرهيب فى عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتحديداً من ناحية المواصفات والإمكانيات بحيث أن أغلب الهواتف تأتى مع معالج قوى وذاكرة وصول عشوائى ( RAM) بحجم كبير قد يتجاوز 6 جيجابايت فى بعض الهواتف وشاشة بمقاس كبير، كل هذا كان له دور كبير جداً فى تشغيل الألعاب القوية المتوفرة على المتجر بشاشة هذه الهواتف دون الشعور بأنك تمارس لعبة على الهاتف كما ولو كانت تمارس الألعاب على جهاز كمبيوتر محمول ( لاب توب ) .

لكن، كان هناك شىء واحد تفتقد إليه الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من أجل الإستمتاع بالألعاب بشكل أفضل وهو تشغيل يد وذراع البلايستيشن على الجوال بدون روت للتحكم فى الألعاب بطريقة أسرع بكثير من أستخدام التاتش ليبدو الأمر كما لو كان كمبيوتر تماماً .

لحسن الحظ، خلال السنوات القليلة الماضية توفرت وصلة otg فى الأسواق والتى بدورها تهدف على منح المستخدمين توصيل الكيبورد والماوس والفلاشة usb ويد البلايستيشن بالهاتف ! نعم، يمكنك توصيل الماوس ولوحة المفاتيح بالهاتف ليصبح الهاتف يشبه جهاز الكمبيوتر .

الشىء الذى تفتقد إليه وصلة otg هى أنها لا تساعد على توصيل يد تحكم البلايستيشن بتقنية البلوتوث بالهواتف، بالتالى إذا كنت تمتلك يد البلايستيشن بتقنية البلوتوث فلن تتمكن من تشغيلها على الهاتف بأستخدام هذه الوصلة، فما العمل .. ؟

هنا ستكون بحاجة إلى شراء قطعة بلوتوث + قطعة otg كما فى الصورة أدناه . وهنا ربما يقول بعض المستخدمين أنه ليس هناك حاجة لشراء قطعة البلوتوث لتوصيل يد تحكم البلايستيشن بالهاتف ويتم ربط يدى التحكم هذه مع بلوتوث الهاتف نفسه، ولكن لن يتم ذلك وستحتاج إلى شراء قطة البلوتوث .

الأن قم بتركيب قطعة otg بالهاتف ثم تركيب قطعة البلوتوث فى طرف otg ثم تقوم بتشغيل يد تحكم البلايستيشن وقبل تشغيل أى لعبة وعند تحريك اتجاهات وأسهم يد التحكم ستلاحظ أنه بإمكانك التحكم فى الهاتف وتشغيل التطبيقات والتنقل بين الملفات على الهاتف باستخدام يد التحكم .

من هذه اللحظة يمكنك ممارسة الألعاب على الهاتف والتحكم فيها بشكل وطريقة أفضل وأسرع بأستخدام يد وذراع البلايستيشن . فى الأخير، إذا كان لديك أى إستفسار لا تتردد وتواصل معنا من خلال قسم الإستفسارات .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8