حل مشكلة عدم ظهور الاسماء في الواتس اب للاندرويد

أصبح تطبيق الواتساب واحد من أشهر تطبيقات الدردشة والشات خلال الفترة الأخيرة، فيمكن أن تقول بأنه يحتل المرتبة الأولى بين التطبيقات الأكثر شعبية فى هذه الفئة تحديداً وهو ينافس بشدة تطبيق تلجرام والفايبر وسكايب والفيس بوك ماسنجر وغير ذلك من التطبيقات المعروفة بين المستخدمين فى جميع أنحاء العالم . هذا، وتعمل شركة فيسبوك القائمة على هذا التطبيق بتطويره بشكل دائم عبر مجموعة من التحديثات التى تأتى بجديد التحسينات والمميزات الجديدة وسد الثغرات الأمنية وإصلاح العيوب والمشاكل التى يعانى منها المستخدمين .

على أى حال وحتى لا نطيل عليكم، فى هذه التدوينة سوف نشارك معكم الرد على إستفسار وحل لمشكلة عدم ظهور جهات الاتصال أو الاسماء فى الواتس أب لهواتف وأجهزة أندرويد، بحيث أن بعض المستخدمين عند الدخول إلى تطبيق واتساب يجدوا أن الاسماء وجهات الاتصال لا تظهر فى التطبيق وبالتالى لا يمكن فى هذه الحالة التواصل والدردشة مع الأصدقاء نظراً لعدم وجود أى اسماء بالتطبيق .

إذا واجهت هذه المشكلة فلا داعلى للقلق حيث أنها مشكلة بسيطة للغاية ويتعرض لها البعض فى الكثير من الأحيان . لحل هذه المشكلة، توجه إلى الإعدادات بالهاتف الخاص بك ثم بعد ذلك أنقر على التطبيقات، وهنا تظهر معك جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف تقوم بالنقر على تطبيق واتساب، ثم تقوم بالنقر على الأذونات وتقوم بالنزول لأسفل وتفعيل خيار حهات الاتصال كما فى سكرين شوت أدناه .

الأن وبعد تفعيل هذا الخيار، أنتقل إلى تطبيق واتساب المثبت على هاتفك لتلاحظ على الفور ظهور جميع جهات الاتصال فى التطبيق ليكون بإمكانك التواصل والدردشة مع الأصدقاء بكل سهولة .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8