ثلاث مميزات جديدة فى تحديث تلغرام للاندرويد

تلجرام أو تلغرام ( بالإنجليزى : Telegram Messenger ) وهو واحد من تطبيقات التراسل الفورية على جميع أنظمة التشغيل المتخلفة بما فى ذلك أندرويد وiso والويندوز والويندوز فون، متوفر بشكل مجانى تماماً وهو متفوح المصدر ويعد المنافس الأقوى لتطبيق الواتس أب ولكنه يركز بشكل كبير جداً على الناحية الأمنية على عكس تماماً الواتس أب . هذا، ويسمح التلجرام بتبادل الرسائل بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق (كافة الملفات مدعومة) . مع العلم، كانت بداية هذا التطبيق فى عام 2013 أى منذ خمس سنوات بضبط، وأنا شخصياً أتوقع أن تلجرام سيتفوق مع مرور الوقت على الواتس أب نظراً لما يقدمه من مميزات كثيرة لا يوفرها الواتس أب .

على أى حال، حصل تطبيق تلجرام على تحديث جديد يحمل رقم إصدار 4.7 يجلب بعض المميزات والتحسينات الجديدة بالإضافة إلى إصلاح بعض المشاكل والعيوب التى كانت متوفرة فى الإصدار السابق، لهذا السبب ينصح دائماً بضرورة تحديث التطبيقات دائماً لأخر إصدار للحصول على كل التحسينات الجديدة . بالإضافة إلى ذلك، يعمل التحديث على سد الثغرات الأمنية وتوفير بيئة أكثر أمان مما كان عليه فى السابق .

:: استخدام اكثر من حساب في تلجرام
كانت أبرز مميزات التحديث الجديد هى ميزة أستخدام أكثر من حساب فى التطبيق بطريقة بسيطة للغاية ! نعم، من الأن وإذا كنت تمتلك أكثر من رقم وترغب بتسجيل الدخول بأكثر من حساب بنفس الوقت بدون الحاجة إلى تحميل تطبيق طرف ثالث سيكون هذا مع تطبيق تلجرام بفضل التحديث الجديد الذى يحمل رقم 4.7 والمتوفر رسمياً للأندرويد . ونحن جميعاً نعلم بأن هذه الميزة متوفرة فى بعض التطبيقات مثل انستقرام .

للوصول لهذه الميزة، فقط تقوم بتشغيل التطبيق ثم النقر على علامة القائمة ( الثلاث شرط ) وبعد ذلك سوف تلاحظ هور خيار جديد وهو " أضف حساب " بالنقر على هذا الخيار سيكون بإمكانك تسجيل الدخول برقم هاتف أخر والتنقل بين الحسابات بكل سهولة .

:: الوضع الليلى فى تلجرام
الميزة الثانية التى جاء بها التحديث الجديد لتطبيق تلجرام كانت هى إضافة الوضع الليلى مثل الأسود والأبيض، وأصبح الأن بإمكان جميع مستخدمى تلجرام من تشغيل الوضع الليلى فى مكان مظلم أو فى الليل بهدف إراحة العين من الألوان الساطعة .

بالإضافة إلى ذلك، جاء التحديث أيضاً مع خيار للرد السريع على الرسائل والمحادثات الخاصة بك فى تلجرام والتى تجعل التعامل مع التطبيق أكثر أحترافية بكثير من البداية، بجانب أن التحديث وفر أيضاً ميزة تحجيم الخطوط والتحكم بشكل كامل فى الحجم سواء بالتكبير أو التصغير .

فى النهاية، التحديث متوفر رسمياً على سوق جوجل بلاى لجميع هواتف وأجهزة أندرويد، وأنا شخصياً أنصح الجميع بهذا التحديث نظراً لما يوفره من مميزات وتحسينات جديدة أكثر من رائعة .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8