حل مشكلة اختفاء التاسك مانجر فى ويندوز 10 بطريقه مجربه ومضمونه

  • Post author:
  • Post last modified:10/12/2016
حل مشكلة اختفاء التاسك مانجر فى ويندوز 10 بطريقه مجربه ومضمونه

:: هل تعانى من مشكلة التاسك مانجر لا يعمل فى ويندوز 10 .. ؟ هل التاسك مانجر مش شغال وأختفى ولا يظهر معك أطلاقاً .. ؟ فى هذه التدوينة وكما فى العنوان سوف نتعرف سريعاً على أفضل حل لمشكلة اختفاء التاسك مانجر فى ويندوز 7 و 10 بطريقة سهلة للغاية ومجربة 100% .

:: كيفية فتح التاسك مانجر .. ؟ هناك الكثير من الطرق التى تساعد المستخدمين فى التاسك مانجر task manager سواء عن طريق النقر كليك يمين على شريك المهام ومن القائمة التى تظهر تقوم بالنقر على خيار task manager أو من خلال النقر على زر علامة الويندوز + حرف r وفى النافذة التى ظهر معك تقوم بكتابة taskmgr ثم النقر على ok أو عن طريق النقر على زر Alt+Ctrl+Delete والكثير من الطرق الأخرى التى تساعد المستخدمين فى فتح وتشغيل التاسك مانجر، ولكن مع حدث معى أنا شخصياً عندما حاولت تشغيل التاسك مانجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بى والمثبت عليه نسخة ويندوز 10 ظهرت لى رسالة خطأ ولاحظت أختفاء التاسك مانجر نهائياً .

:: الحل
عندما قمت بالبحث عن حل مشكلة اختفاء التاسك مانجر فى ويندوز 10 عثرت على أداة صغيرة تعرف بأسم task manager fix والتى من خلالها تم حل مشكلة اختفاء التاسك مانجر فى جهازى وتم حل المشكلة، وهى أداة صغيرة جداً وبسيطة وسهلة الأستخدام ويمكن التعامل معها حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة فى مجال الكمبيوتر، فقط كل ما يجب عليك فعله هو تحميل الأداة على جهازك وهى لا تحتاج الى تثبيت أى بمجر النقر على أيقونة الأداة سوف تعمل معك على الفور .

بعد تشغيل الأداة تقوم فقط بالنقر على fix task manager، ثم بعد ذلك جرب وقم بفتح التاسك مانجر بأى طريقة من الطرق التى ذكرناها بالأعلى وسوف تلاحظ أنه ظهر معك ويعمل بدون أى مشاكل، مع العلم أن هذه الأداة أيضاً صالحة للعمل على نسخة ويندوز 7 و 8 و 10 . [رابط التحميل]