طريقة اعادة نشر الصور في الانستقرام

  • Post author:
  • Post last modified:29/06/2016
طريقة اعادة نشر الصور في الانستقرام

منذ أطلاق موقع أنستقرام من فترة كبيرة وحتى الأن وهو لا يدعم أمكانية اعادة نشر الصور الى تنال أعجاب المستخدمين كما فى مواقع التواصل الاجتماعى الأخر مثل الفيس بوك وذلك لأن فكرة موقع أنستقرام تعتمد على مبدأ مشاركة الصور التي يلتقطها المستخدم نفسه .

على الرغم من ذلك ألا أن الكثير من مستخدمى موقع أنستقرام يعتمدون فى حالة اذا أرادوا اعادة نشر الصور على بعض التطبيقات المتوفرة على المتجر أو عن طريق عمل سكرين شوت للشاشة الهاتف ( تصوير الشاشة ) لحفظ الصورة أو اعادة نشرها مرة أخرى .

تطبيق Regrann :
هنا فى هذه المقالة سوف نتعرف على تطبيق Regrann الجديد والمتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى بهدف تمكين المستخدمين من اعادة نشر الصور في الانستقرام، ويوفر التطبيق بعض المميزات الأضافية الغير متوفرة فى باقى التطبيقات من نفس النوع مثل مشاركة الوصف والوسوم الخاصة بالصورة .

كيفية أستخدام التطبيق ؟
بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى الذى يعمل بنظام أندرويد تقوم بالدخول الى حساب أنستقرام الخاص بك عبر التطبيق المثبت على هاتفك وبعد ذلك تقوم فقط بالنقر على علامة الثلاث نقط الموجودة أعلى الصورة وتقوم بنسخ رابط الصورة، بعد ذلك سوف يظهر لك بعض المواقع من بينها تطبيق Regrann تقوم بالنقر عليه وسوف يظهر لك خيار حفظ الصورة وخيار اعادة نشر الصور الصور تقوم بتحديد خيار اعادة نشر الصور وستلاحظ على الفور أن عمل اعادة نشر الصور على حساب أنستقرام الخاص بك .


بالأضافة الى ذلك يوفر التطبيق أمكانية اعادة نشر الصور بدون وصف مع أمكانية أضافة انت وصف جديد خاص بك حسب راحتك، وفى الأخير يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى يمكنك الحصول عليه من على هذا الرابط .