غلق البرامج المفتوحة في الايفون close app in ios 7

غلق البرامج المفتوحة في الايفون close app in ios 7

غلق البرامج المفتوحة في الايفون من الأمور التى تشغل البعض بحيث يستطيع الخروج من البرامج في الايفون بشكل كامل اى لا تظل تعمل فى الخلفية للحفاظ على إستهلاك الطاقة وتحرير الذاكرة بالإضافة الى حال التطبيقات التي لا تستجيب, فى تحديث Ios 7 الوضع اختلف بعض الشىء عن السابق من حيث الوصول والخروج من الالعاب والبرامج التى تم تشغيلها لكن اصبح أسهل من السابق .

اغلاق البرامج ios 7

١: من زر الهوم الضغط مرتين .
٢: لغلق إى تطبيق فقط بالسحب لأعلى حيث من هذا التبويب يمكنك العثور على سجل كامل لكل البرامج والألعاب التى تم إستخدامها من قبل .

غلق البرامج المفتوحة في الايفون


الطريقة سهلة للغاية فى البداية قد تعتقد غير ذالك لكن مع الوقت سوف تلاحظ إمكانية غلق العديد من التطبيقات فى اقل من دقيقة فقط سحب التطبيق تلو الآخر لأعلى.. على الرغم من عدم توافر طريقة معينة للخروج من كل التطبيقات دفعة واحدة لكن فى نفس الوقت تستطيع إستخدام أكثر من اصباع لتسريع العملية وإغلاق أكثر من تطبيق فى نفس الوقت .

اغلاق البرامج ios 6

فى الإصدار السابق من ios 6 فقط الضغط مرتين على زر الهوم في الايفون ثم إضغط على اى من التطبيقات بشكل متواصل إلى حين ظهور علامة x باللون الأحمر بعدها يمكنك البدء فى غلق التطبيقات من خلال X … هناك العديد من المميزات التى يمكنك الوصول إلها من خلال إستخدام Ios 7 لذالك من الضرورى الترقية والحصول على التحديث” التحديث اليدوي للايفون “.