افضل موقع لتحويل صيغ الملفات الصوت الفيديو الصور والكتب الالكترونية

افضل موقع لتحويل صيغ الملفات الصوت الفيديو الصور والكتب الالكترونية

قد تحتاج من وقت لأخرى الى تحويل صيغ الملفات إلى العديد من الامتدادت المختلفة لذالك سوف نوفر من خلال هذا الموضوع قائمة حول افضل مواقع لتحويل صيغ الملفات اونلاين بدون الحاجة إلى تنصيب برامج على الكمبيوتر. بغض النظر عن نوعية هذه الملفات سواء كانت فيديوهات او صوتيات او صور او ملفات نصية الى غير ذلك

– نبدا بموقع وهو online-convert.com ويعتبر من افضل المواقع لتحويل صيغ الملفات المختلفة حيث يدعم تحويل ملفات الصوت, الفيديو , الصور ,بالإضافة إلى تحويل الكتب الالكترونية بمجرد الدخول إلى الرابط السابق فقط حدد إلى اى صيغة تريد تحويل ملف معين إليها ..

تحويل الصيغ اون لاين-١


– من خلال browse يمكنك تحديد الملف من على الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى إمكانية نسخ رابط الملف من على الانترنت بشكل مباشر … ثم يوفر لك الموقع العديد من الخيارات المختلفة مثل إستيراد الملفات من dropbox والتحكم فى الجودة بالإضافة إلى خيار التقطيع يستخدم لإنشاء النغمات وذالك عن طريق تحديد وقت البدء والنهاية بحيث يتم قص الملف طبقاً للتوقيت الذى قمت بتحديده … ثم من خلال النقر على ” convert file ” للبدء فى تحويل الملف طبقاً للإعدادت التى تم تخصيصها .

تحويل الصيغ اون لاين-٢

– بمجرد الإنهاء من عملية التحويل يظهر بشكل تلقائى خيار تحميل الملف حسب البرنامج الإفتراضى على الكمبيوتر والمستخدم فى عملية التحميل , تعتبر هذه الطريقة من اسهل الطرق فى تحويل الفيديو الى mp4 والصور والملفات الصوتية بحيث تستطيع من تعينها كنغمة للهاتف أو بهدف تصغير حجم الملفات .

هناك العديد من المواقع الاخرى التى سوف نحاول أن نقوم بإضافتها إلى هذا الموضوع بحيث يكون مرجع شامل للجميع إذا كنت تستخدم موقع افضل يمكنك المشاركة معنا برابط الموقع وتوضيح المميزات التى يوفرها للمستخدم .