استرجاع باسورد انستقرام reset password instagram

طريقة استرجاع باسورد انستقرام ؟ أستفسار العضو “اسوم” فى العديد من المواضيع السابقة تم توضيح طريقة التسجيل فى Instagram‏ بالاضافة الى شرح استخدام البرنامج … الى غير ذالك من الشروحات , اليوم سوف نوضح طريقة استرجاع الباسورد فى حالة اذا نسيته اهم ما فى هذه الحالة هو كتابة البريد الالكترونى المستخدم فى تسجيل حسابك على انستغرام ……. تابع .

  1. من صفحة “Trouble Logging In?”
  2. أكتب إيميل إنستقرام أو اسم المستخدم
  3. اضغط علي Send Login Link
  4. في الايميل اضغط علي رابط استعادة كلمة السر
  5. اكتب كلمة السر الجديدة في المربع الاول والثاني ثم حفظ

حتي يكون الأمر سهل معك فقط قم بالدخول إلي الرابط التالي ” password/reset ” رابط مختصر لإستراجاع كلمة مرور الخاص بك أو من صفحة تسجيل الدخول اضغط علي نسيت كلمة السر الخاصة بي forgot password . يتم تحويلك الى الصفحة التالية .

هنا سوف تحتاج الي كتابة إيميلك في الانستقرام او اسم المستخدم الخاص بك لكي يتم ارسال رسالة اليك تحتوي علي رابط اعادة تغير كلمة السر. ثم اضغط علي Send Login Link


البريد الالكتورنى الذى استخدمته من قبل للتسجيل فى انستجرام أو الاسم المستعار الذي تستخدمه احيانًا للدخول الي حسابك .

يجب كتابة البيانات بشكل صحيح والخاصة بالحساب الذي تريد استعادة بيانات الدخول الخاصة به لكي تحصل علي الرسالة موضح بها خطوات إعادة كلمة سر الحساب

في الايميل سوف تصلك رسالة كما هو واضح تحتاج فقط الي الضغط علي “Reset Password” ليتم فتح رابط جديد في المتصفح .

انت علي خطوة واحدة فقط من الانتهاء والوصول لحسابك مرة اخري . في المربع الاول اكتب لكلمة السر الجديدة ثم اعد كتابة كلمة السر مرة اخري .

حاول كتابة كلمة سر يمكنك حفظها مع الوضع في الاعتبار ان لا تكون سهلة بالقدر الذي قد يمنح اي شخص الفرصة من توقعها وسرقة حسابك.

عند فتح صندوق الوارد فى البريد الالكترونى سوف تجد رسالة منInstagram‏ تحتوى على الرابط الخاص باسترجاع باسورد الحساب كما هو واضح في السكرين شوت بالأعلي .

قد لا تظهر الرسالة في صندوق الوارد في بعض الاحيان ابحث عن الرسالة في صندوق ” الرسائل المزعجة “
اذا لم تعثر عليها حاول طلب الرسالة مرة اخري كما وضحنا في الخطوة الأولي بعد الضغط على الرابط الموجود بداخل الرسالة سوف يتم تحويلك الى صفحة كلمة السر الخاص بانستجرام “” أكتب كلمة السر الجديدة “

الان يمكنك الدخول الى حسابك بكلمة السر الجديدة فى كل مرة , يمكنك مراجعة هذه الموضوع أيضاً شرح استعادة باسورد الانستقرام إذا كان هناك إى غموض فى التدوينة الحالية .