كيفية نقل الملاحظات من الايفون الى الكمبيوتر بالصور

كيفية نقل الملاحظات من الايفون الى الكمبيوتر بالصور

من المشاكل التى تواجه مستخدم الويندوز مع الايفون والايباد طرق نقل الملاحظات الى الكمبيوتر فى الماك لا توجد هذه المشكلة نظراً لتوافر المزامنة بين الملاحظات على نظام التشغيل للماك مع الايفون أو الايباد وبالتالى لاتحتاج إلى تطبيقات إضافية على عكس الوضع فى الويندوز وهذا ما سوف نوضحه من خلال هذا الموضوع , سوف نستخدم تطبيق iExplorer يستخدم التطبيق فى تصفح الايفون او الايباد بحيث يمكنك تصفح الملاحظات ونقلها الى الكمبيوتر .

التطبيقات التى نحتاج إليها : سوف تحتاج إلى تثبيت تطبيق iTunes على الكمبيوتر مع توافر كيبل usb لتوصيل الايفون أو الايباد , بالإضافة إلى تحميل وتنصيب برنامج iExplorer من الموقع الرسمى .

بمجر الإنتهاء من تنصيب iExplorer على الكمبيوتر ثم توصيل الايفون سوف تلاحظ توافر خيارات تصفح الملاحظات التى تم إضافتها من قبل على الهاتف بحيث يمكنك الإطلاع عليها من خلال الكمبيوتر نسخ محتواها كما يوفر لك خيار الباك اب الكامل على الكمبيوتر , من ” Data ” ثم ” Notes ”  .


نقل الملاحظات من الايفون الى الكمبيوتر_2

 يوفر لك التطبيق الخيارات التالية :

١: تصفح الملاحظات .

٢: نقل الملاحظة إلى الكمبيوتر .

٣: نقل كل الملاحظات الى الكمبيوتر .فى هذا الاختيار تحتاج إلى تحديد فولدر كامل على الكمبيوتر حيث يقوم التطبيق بإنشاء باك اب لكل ملاحظة منفردة فى صورة text .

نقل الملاحظات من الايفون الى الكمبيوترــ٣

– التطبيق بسيط جداً فى الاستخدام ويوفر لك خيارات نقل الصور, الملاحظات , جهات الاتصال , الرسائل إلى غير ذالك للكمبيوتر من خلال التعليقات شاركنا إستفسارك.