شركة ون بلس تعلن رسمياً عن هاتف OnePlus 3T بذاكرة 6 جيجابايت رام

شركة ون بلس تعلن رسمياً عن هاتف OnePlus 3T بذاكرة 6 جيجابايت رام

كشفت شركة ون بلس الصينية رسمياً بالأمس عن هاتفها الجديد OnePlus 3T خلال حدث خاص بعد مسلسل طويل من التسريبات، ويأتى هذا الهاتف مع مواصفات محسنة عن الأصدار السابق ون بلس 3 يستطيع المنافسة مع الهواتف الذكية الجديدة المتوفرة فى السوق أمثال  Google Pixel XL و Galaxy S7 Edge و Huawei P9 و HTC 10 و LG V20 و Xiaomi Mi Note 2 والكثير من الهواتف الأخرى .

يحمل الهاتف هيكل معدني مصقول بعناية ومصنوع من الألومنيوم، وتشمل مواصفات هاتف OnePlus 3T شاشة بمقاس 5.5 بوصة بتقنية Optic AMOLED بدرجة وضوح Full HD مع طبقة حماية مصنوعة من زجاج كورنينج الغوريلا 4 للحماية من الخدش، وقد تم تزويد الهاتف بمعالج رباعى النواة من فئة Snapdragon 821 بسرعة 2.35 جيجاهيرتز، ذاكرة الوصول العشوائى 6 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية مع خيارات التخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من نوع UFS 2.0 قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD .

فى الجانب الأمامى للهاتف كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل تدعم التقاط الفيديوهات بدقة 1080p وتدعم التثبيت الرقمي للصورة، والكاميرا الخلفية بنفس الدقة 16 ميجابيكسل تدعم مستشعر Sony IMX298 وتقنية التثبيت البصري للصورة، والكشف التلقائي والتصوير بدقة 4K ومزوده بفلاش LED .

وتشمل باقى المواصفات على مستشعر بصمات الأصابع ودعم شبكات LTE Cat.6 ومنفذين للشريحة و NFC ومنفذ USB Type-C، وبطارية بسعة 3400 ميلى أمبير فى الساعة تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 .

سيتوفر الهاتف باللون البرونزي والذهبي في أمريكا الشمالية بداية من يوم نوفمبر بسعر 439 دولار أمريكي لنسخة 64 جيجابايت، وبسعر 479 دولار أمريكي لنسخة 128 جيجابايت، كما أنه سيكون متاح للشراء مباشرة من خلال المتجر الإلكتروني الرسمي لشركة ون بلس .