افضل تطبيقات الويدجت للاندرويد

افضل تطبيقات الويدجت للاندرويد

لمن لا يعرف ما هى تطبيقات الويدجت ؟ هذه التطبيقات وبأختصار شديد تساعد مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فى الوصول السريع الى التطبيقات المفضلة والأعدادات فى الهاتف، كما أن بعض التطبيقات توفر لك المعلومات المفيدة وتنفذ الكثير من المهام من شاشة الهاتف الرئيسية .

1 – تطبيق Spreaker Studio :
يوفر لك هذا التطبيق أمكانية تخصيص هاتفك ويجعل واجهة الهاتف تبدو مميزة كما يوفر التطبيق مجموعة من القوالب الجميلة والجاهزة أما فى حالة اذا كنت ترغب انت فى التخصيص بنفسك فيمكنك مه مجموعة مجموعة كبيرة من الخطوط تصميم الودجات بأسلوبك أنت وكأنك تستخدم برنامج الفوتوشوب، وقبل البدء فى تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك يمكنك مشاهدة الفيديو التالى الذى يعطى نظرة اوضح على التطبيق من الداخل .

2 – تطبيق Transparent Clock & Weather :
يقدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الودجات الشفافة والتى تعمل على أظهار صورة الخلفية كما أنه قابل للتخصيص بشكل كبير  ويعرض معلومات كثيرة مثل حالة البطارية ومساحة التخزين المتبقي والتقويم بالأضافة الى توفير أختصارات تمكنك من الذهاب مباشر الى الأعدادات ويتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى يمكنك الأن تحميله وتثبيته والأستفادة من جميع المميزات التى يقدمها هذا التطبيق .

3 – تطبيق Elixir 2 – Widgets :
يقدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة جداً من الودجات  بأحجام مختلفة تناسب معظم شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحزمة من الأيقونات والخلفيات كما يحتوى على مجموعة كبيرة من المعلومات مثل أظهار رقم رسائل البريد الألكترونى الغير مقروء ويمكنك من التحكم السريع فى بعض الأعدادات كالأتصال اللاسلكى والجى بى اس والبلوتوث وأكثر من ذلك، وهو متوفر بشكل مجانى .

4 – تطبيق Evernote :
هذا التطبيق ليس  مجرد ويدجت بل وهو عبارة أيضاً عن مساحة عمل حديثة تعمل على مزامنة كل الأجهزة لديك بحيث يمكنك العمل من أي مكان والحفاظ على الإنتاجية ويستخدمه 100 مليون شخص بالأضافة الى ذلك يوفر مجموعة من الودجات والتى تتيح لك بملحة واحة على شاشة هاتفك الرئيسية الاطلاع على آخر الملاحظات، وتسجيل الملاحظات الجديدة دون الحاجة لفتح التطبيق والكثير من المميزات الاخرى .