تطبيق FeedMe قراءة الأخبار بدون نت على الأندرويد

تطبيق FeedMe قراءة الأخبار بدون نت على الأندرويد

فى مقال سابق تعرفنا على تطبيق Pocket الذى يوفر أمكانية تصفح المواقع بدون انترنت في الاندرويد ، كيف ذلك ؟ يقوم التطبيق بحفظ جميع الموقع التى تتصفحها عندما تكون متصل بالأنترنت وفى حالة يكون هاتفك غير متصل بالأنترنت سيكون بامكانك الوصول الى هذه المواقع وتصفحها، وبالتالى كل ما عليك هو عند الأتصال بالأنترنت تقوم بحفظ بعد صفحات الأنترنت والمقالات التى تريد قراءتها فى حالة عدم الأتصال مما يساعدك على الأستفادة من وقت الفراغ .

تطبيق FeedMe
ها نحن اليوم مع تطبيق رائع يقدم خدمة قراءة الأخبار وتنزيل الأخبار تلقائيًا من خلاصات RSS لكى تتمكن من قراءتها والأطلاع عليها مرة مع الصور أثناء عدم أتصال هاتفك بالأنترنت، هذا ويتزامن التطبيق مع خدمة Feedly التى تعتبر هى واحدة من أفضل الخدمات على الأنترنت والتى توفر لك أمكانية متابعة جميع المواقع المفضلة لديك على الأنترنت والحصول على جميع المقالات الأخبارية وكل شىء فى الموقع، هذا ويمكنك تطبيق FeedMe اختيار المواقع التي ترغب بحفظ أخبارها على الهاتف للأطلاع عليها عندما تكون غير متصل بالنت .

فى الأخير، يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى لهواتف وأجهزة أندرويد، يمكنك الأن تحميله وتثبيته على هاتفك فى حالة اذا كنت من متابعى الأخبار بشكل يومى، وبالتأكيد سوف يساعدك هذا التطبيق على أستغلال وقتك فى كل ما هو مفيد كما يحافظ على بطارية الهاتف وبيانات الهاتف خصوصاً اذا كان الهاتف متصل بالنت عن طريق ما يعرف بأسم الباقة الشهرية . رابط التطبيق