3 من أفضل تطبيقات الترجمة بدون انترنت للأندرويد

3 من أفضل تطبيقات الترجمة بدون انترنت للأندرويد

أحياناً قد تقابلك بعض الكلمات أو الجمل بلغة أنت لا تجيدها وفى هذا الوقت ستكون بحاجة الى تطبيق ترجمة ليساعدك فى ترجمة هذه الكلمات، لهذا السبب تعد تطبيقات الترجمة من التطبيقات التى لا غنى عنها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفحة عامة .

ونحن نعلم أن سوق جوجل بلاى يضم عدد كبير من تطبيقات الترجمة للأندرويد، ولكن سوف نستعرض فقط أفضل تطبيقات الترجمة بدون انترنت للأندرويد لتجنب، خصوصاً فى بعض الأوقات قد يرغب المستخدم من ترجمة أى شىء ولا يكون الهاتف متصل بالأنترنت .

1 – Dictionary – Merriam-Webster :
يعتبر من أقوى وأفضل التطبيقات فهو يوفر البحث الصوتي ليمكنك من البحث عن كلمة دون الحاجة إلى توضيح ذلك مع المترادفات والمتضادات والجمل ولا يلزم الاتصال بشبكة الانترنت لعرض تعريفات أو قاموس المرادفات، ويتوفر التطبيق بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى ولا يحتوى على أى أعلانات نهائياً .

2 – Offline dictionaries :
يتيح لك تصفح قواميس دون اتصال بالشبكة عندما تكون غير متصل بالأنترنت وتريد ترجمة اى شىء بأستخدام هاتفك، هذا ويمكنك التطبيق من تحميل قواميس على البطاقة الخارجية للهاتف، ويوفر التطبيق أكثر من 50 قواميس متعددة اللغات للاختيار من بينها، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والعربية واليابانية والكورية والهندية والعبرية والروسية والإيطالية والصينية والبرتغالية والهولندية والتشيكية وكذلك المترادفات والجناس قواعد البيانات .

3 – Dictionary – WordWeb :
قاموس اللغة الإنجليزية وقاموس المرادفات المجاني مع المرادفات والكلمات ذات الصلة والبحث الكبير – ولا يحتوى على الإعلانات. تتوفر مع التطبيق منفصلة الطبعة الصوت النطق الصوت. وهو متوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى .