بالصور حذف الاغاني من الايفون بدون الايتونز دفعه واحده بدون برامج

بالصور حذف الاغاني من الايفون بدون الايتونز دفعه واحده بدون برامج

من العادة أن نقوم بتخزين الكثير من ملفات الصوت علي الآيفون سواء للإستماع أثناء السفر وفي الرحلات أو وسائل التنقل لكن مع الوقت تحتاج إلي حذف كل هذه الملفات وتحديثها بمكتبة جديدة أو حتي الرغبة في تنظيف الجهاز وتوفير بعض المساحات من هنا تظهر أهمية حذف الاغاني من الايفون, بضغط واحدة يمكنك مسح الاغاني من الايفون بدون الايتونز .

هنا سوف نوضح لك كيف يمكنك إزالة و حذف الموسيقى من الايفون لكن المميز في هذه الطريقة توفير الوقت والجهد والمميز أكثر أن يتم ذلك بدون الايتونز أي من خلال الآيفون نفسه وبشكل مباشر خاصة مع صعوبة أن تقوم بحذف كل ملف بشكل منفصل وقوائم التشغيل التي قد تضم ما يصل إلي 100 ملف في بعض الأحيان .

يوفر iOS اختيار حذف الأغاني دفعة واحدة لكن هذا الأختيار غير موجود في تطبيق الموسيقى علي الايفون لذلك تابع الخطوات التالية حسب الترتيب :
١: اذهب إلي الإعدادات Settings ثم من عام General من ضمن الاختيارات التخزين واستخدام الأي كلاود ” Storage & iCloud Usage ” هنا نحتاج إلي اختيار ( إدارة التخزين Manage Storage ) .

طريقة حذف الموسيقى من الايفون

٢: سوف يظهر لك الكثير من التفاصيل حول استخدام التطبيقات للمساحة علي الآيفون من ضمن البرامج التي تظهر أمامك ابحث عن تطبيق الموسيقي Music ثم من الأعلى حدد علي تحرير Edit لاحظ الأن ظهور أيقونة باللون الأحمر أمام (كافة الأغاني All Songs ) للحذف اضغط فقط علي هذه الأيقونة ثم حذف Delete لحذف كل الأغاني الموجودة علي الآيفون .

حذف الاغاني من الايفون بدون الايتونز

هذا كل ما في الأمر بعد النقر علي هذا الاختيار سوف يتم حذف كل ملفات الموسيقي الموجودة عليالأيفون, الأيبود تاتش و الأيباد , يمكنك الان الاستفادة بهذه المساحة , تعتبر هذه الطريقة حل سهل لمن يريد حذف كل شيء علي تطبيق الموسيقي مرة واحدة غير ذلك يمكنك حذف ما تريد فقط من داخل التطبيق نفسه . اذا كان لديك استفسار لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات .