أفضل 4 تطبيقات مدير الملفات للاندرويد

أفضل 4 تطبيقات مدير الملفات للاندرويد

تطبيقات مدير الملفات للاندرويد، هى عبارة عن بعض التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى من خلالها ستكون قادر على أدارة كل الملفات بمنتهى الأريحية وأرسال وأستقبال الملفات من صور وفيديوهات أو الحذف والنقل وغيرها من الخصائص الاخرى التى توفرها تطبيقات مدير الملفات . والجدير بالذكر أن بعض الهواتف الذكية قد لا تأتى مع مدير ملفات مثبت بشكل مسبق ولن تتمكن بكل تاكيد من أدارة ملفاتك الا بتحميل أحد تطبيقات أدارة الملفات على الأندرويد .

1 – تطبيق Solid Explorer File Manager :
يأتى هذا التطبيق مع واجهة صممت خصيصاً لتكون مرنة وسهلة الأستخدام، بحيث يمكن للجميع أدارة جميع الملفات على هواتفهم واجهزتهم بنظام أندرويد . بالأضافة الى ذلك يتمتع التطبيق بالكثير من المميزات الاخرى مثل، 1- القدرة على قراءة واستخراج ZIP، 7ZIP، RAR والمحفوظات TAR، حتى الملفات المشفرة، 2 – القدرة على إنشاء كلمة مرور ZIP المحمية والمحفوظات 7ZIP،و 3 – البحث المفهرس يجد الملفات في بضع ثوان، 4 – إخفاء المجلدات غير المرغوب فيها . يمكنك تحميل التطبيق الأن والحصول على كل هذه المميزات فى أدارة ملفاتك بمنتهى السهولة .

2 – تطبيق File Commander – File Manager :
التطبيق الشهير بين الكثير من المستخدمين، مدير الملفات الكامل الذي يسمح لك للتعامل مع أي ملف على جهاز أندرويد الخاص بك عن طريق واجهة نظيفة وبديهية. يمكنك أيضا التعامل مع بشكل منفصل مكتبات الصور والموسيقى والفيديو والوثائق، فضلا عن إعادة تسمية، حذف، نقل، والرمز البريدي وإرسالها، فضلاً عن ذلك يوفر لك التطبيق أمكانية إخفاء وتشفير الملفات والمجلدات الخاصة بك، مما يجعلها غير مرئية، عرض على لمحة من كل ما تحتاج اليه من الملفات والمجلدات باستخدام محلل التخزين .

3 – تطبيق File Manager HD(File transfer :
كل المميزات التى تبجث عنها فى أى مدير ملفات مثل قص، نسخ، لصق، حذف، ضغط، والبحث وأكثر من ذلك، يدعم معظم تطبيقات التخزين السحابى، عرض الملفات حسب النوع (الصورة والصوت والفيديو، مؤخرا، تحميل الخ)، استخدم القطعة إلى الوصول إلى المجلدات في بنقرة واحدة من الشاشة الرئيسية، يدعم نقل الملفات باستخدام بروتوكول نقل الملفات . بالأضافة الى هذا، يدعم مجموعة كبيرة من اللغات .

4 – تطبيق AntTek Explorer :
التطبيق الأكثر بديهية ومفيدة وبسيطة لاستخدام إدارة الملفات في سوق جوجل بلاى، بسلاسة نسخ / نقل الملفات، إدارة الملفات على بطاقة الذاكرة الخارجية، دعم أكثر من 13 لغة برمجة (جافا، C، PHP، بيرل، الخ،)، تصفح، نسخ، قص، لصق، حذف، إعادة تسمية، وإرسال، والرمز البريدي . والكثير من المميزات الأخرى، التطبيق متوفرة على سوق جوجل بلاى يمكنك الحصول عليه الأن مجاناً .