مميزات كيبورد بلاك بيري برايف بنظام الأندرويد

مميزات كيبورد بلاك بيري برايف بنظام الأندرويد

هاتف بلاك بيري برايف بنظام الأندرويد يأتي مع العديد من المميزات سواء التي نعرفها في الأندرويد أو التي يفضلها من يستخدم موبيلات بلاك بيري منذ أعوام لذلك سوف نعمل علي توضيح العديد من المميزات في سلسلة مقالات فقط تابعنا . اليوم مع أول شىء والذي تحدثه عنه الكثير الكيبورد بلاك بيري بريف حيث علي الرغم من توافر كيبورد الأندرويد لكن لم يحول ذلك دون وجود كيبورد البلاك بيري المعروفة .

إذا لم تستخدم كيبورد البلاك بيري من قبل سوف يوفر لك هاتف blackberry priv تجربة رائعة في التعامل مع كيبورد تختلف عن التي نستخدمها في الهواتف الذكية بشكل عام عبر التاتش سكرين في اللحظات الأولي قد تعتقد أن التاتش أسهل بكثير ومن غير المعقول أن نرجع مرة أخري للكيبورد العادية والتي مع مرور الوقت تتسبب في بعض المشاكل لكن الوضع مختلف تماماً مع هاتف بلاك بيري برايف بنظام الأندرويد .

لوحة المفاتيح قابلة للأنزلاق كما كان الوضع في السابق لكن توفر تقريباً كل مميزات التاتش من السحب والكتابة بشكل سريع للغاية وتستطيع تحويل لوحة المفاتيح لتاتش باد مثل اللاب توب تستخدم في تصفح المواقع واستعراض الملفات والتنقل من أعلي لأسفل إلي غير ذلك من المميزات التي سوف تكتشفها مع الإستخدام اليومي, في كل الاحول لك الخيار أما استخدام كيبورد الأندرويد الإفتراضية أو كيبورد البلاك بيري ..

– الأسهل والأسرع في الكتابة أثناء المشي أو عند فعل أكثر من شىء مع الكتابة .
– مع الوقت سوف تستطيع الكتابة دون النظر للحروف وهو ما لا يمكن أن يتحقق مع الكيبورد التاتش.
– دقة أفضل في التنقل بين الأزرار .
– يمكنك تخصيص بعض الأزرار للتطبيقات .
– سهولة في التمرير والتنقل بين الصفحات ومواقع الويب .