أسهل طريقة تمكنك من تحميل الصور من الفيس بوك للاندرويد بضغطه فقط

أسهل طريقة تمكنك من تحميل الصور من الفيس بوك للاندرويد بضغطه فقط

هل تريد طريقة سهلة حتي تستطيع تحميل الصور من الفيس بوك للاندرويد ؟ إليك الحل . لقد وصل فيسبوك الي الجميع تقريبا فيقضي اغلبنا الكثير من وقتهم في اكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم. يعد توفير فيسبوك للمستخدمين مساحة تخزين اونلاين لحفظ ومشاركة جميع صورهم ومقاطع الفيديو من مكان واحد اونلاين امر مدهش. لقد جعله هذا الامر احد اكبر المواقع المحفوظ بها الصور اونلاين في الكوكب.

نواجه احيانا صور رائعه اثناء تصفح جديد المنشورات على الفيس بوك في المحمول ونرغب بحفظ نسخه منهم لا يسمح تطبيق فيسبوك الرسمي للمحمول بذلك. ان كنت تستخدم اندرويد يوفر  Download photos from Facebook حل ممتاز.

يسمح التطبيق بتحميل الصور من اي صفحه شخصيه في فيسبوك طالما يسمح لك بالدخول اليهم من ضبط الخصوصيه. يعمل بشكل متزامن مع تطبيق فيسبوك الرسمي ويوفر تحميل بضغطه واحده دون الخروج من واجهة تطبيق فيسبوك الرسمي .

 الجوده. 2014-12-11_11-21-12 ان 

يتم حفظ الصوره الي جهازك بنفسواجهة التطبيق فارغه وبسيطه تدون عملية تحميل الصور باكملها. يستخدم التطبيق قائمة المشاركة Share  في فيسبوك لتسمح لك بتحميل الصور.

لن تحتاج ان تفعل اي شيء من تطبيق  Download photos from Facebook وسيتم التعامل من تطبيق فيسبوك الرسمي.

ان الاستخدام بسيط للغايه كما ذكرنا سابقا ويسهل تحميل الصور المرغوبه من قائمة المشاركه مباشرة.

حمل وثبت التطبيق في جهازك وافتح تطبيق فيسبوك. افتح الان اي صوره ترغب بتحميلها. يسمح التطبيق بتحميل الصور الموجوده في صفحتك الشخصيه وصفحات الاخرين.

 

2014-12-11_11-21-20 ا

ضغط التالي علي زر مشاركه Share  من القائمه يتبعها ” حفظ بضغطه واحده 1Click Save ” وانتهي الامر! سيتم تحميل الصوره وحفظها الي مخزن جهازك الداخلي يوفر لك خيار اضافي تحديد الهاتف ام كرت الميموري. تطبيق بسيط وخفيف للغايه لتحميل صور فيسبوك سريعا. رغم ان نقص دعم تحميل الالبوم الكامل يعني انك لا تستطيع استخدامه للحصول علي صور مجمعه في فيسبوك. التطبيق متاح مجانا في Play Store