4 ألعاب تابلت أندرويد مميزة تدعم الهواتف أيضا

4 ألعاب تابلت أندرويد مميزة تدعم الهواتف أيضا

تنتشر أجهزة الأندرويد بشكل كبير حول العالم سواء في ذلك الهواتف الذكية أو أجهزة التابلت هنا سوف نستعرض بعض ألعاب تابلت اندرويد المميزة والتي يمكنك تشغيلها بكامل الشاشة هذه الألعاب بطبيعة الحال يمكن استخدامها علي كل الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد لكن سوف تحصل علي تجربة أفضل معلي التابلت وحجم الشاشة الأكبر تم مشاركة الألعاب معكم حسب التقيم لعام 2016 .

يمكنك الاستعانة دائمة بالجهاز اللوحي في الألعاب للعديد من الأسباب علي سبيل المثال لتوفير بطارية الهاتف كما أن استخدام الشاشة الأكبر مع الألعاب له طابع خاص ومتعة مختلفة عن شاشة الهاتف حتي في تحكم الأصابع واللمس المتعدد واجتياز المراحل دائماً ما يكون التاب أسهل وأسرع , العيب الوحيد هنا أن بعض الألعاب تحتاج إلي الاتصال بالإنترنت بحيث تعمل بشكل جيد .

لعبة BadLand

هذه اللعبة تم الحديث عنها في الكثير من المواقع المختلفة تحتوي علي أجمل خلفيات 2D رائعة مع تقيم من قبل من قام بتجربة اللعبة يدل علي جودة اللعبة فكرة اللعبة تقوم علي وجود شخصية غامضة تتنقل بين التضاريس الصعبة للوصول إلي مستوي أفضل فقط بعد تشغيل اللعبة وبالنقر في أي مكان علي الشاشة حتي يرتفع هذا المخلوق الغريب لأعلي ويتمكن من تجاوز العقبات للتحميل من (play.google ) هذا فيديو استعراضي للعبة.

 

لعبة LIMBO

واحدة من أفضل ألعاب Indie games في الفترة الأخيرة سوف تعجبك فكرة اللعبة بسيطة وجميلة تقوم علي أساس صبي يقوم بالبحث عن أخته لكن تواجهه العديد من المراحل الصعبة والمشاكل التي يتعين عليه أن يتجاوز هذه الصعوبات اللعبة 2D مع جودة مميزة وإضاءة بسيطة في الخلفية تمتاز بالدقة يتوافر من اللعبة الإصدار التجريبية للتحميل  (play.google )  فيديو استعراضي للعبة .

لعبة SimCity

سيم ستي هي واحدة من أفضل ألعاب بناء المدن والأكثر تميزاً من بين هذا النوع من الألعاب إصدار EA وهذا كافي ويدل علي قوة اللعبة متوافر إصدار منها لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية , حصلت اللعبة علي العديد من التحديثات وهذا الإصدار مستقر بشكل كبير فكرة اللعبة هي بناء المدينة المتكاملة متوافر علي متجر التطبيقات (play.google ) وهذا فيديو دعائي للعبة .

لعبة the wolf among us

لعبة الذئب بيننا من ألعاب المغامرة تطوير تلتيل تاريخ صدور اللعبة ٢٠١٣ من ضمن ألعاب الفيديو التي تحتاج إلي شاشة كبيرة لكي تستمتع بها اللعبة تحصل علي تقيم مميز لكن شكوي الجميع هو أن اللعبة غير مفتوحة بشكل عام, كما يظهر من اسم اللعبة تقوم علي فكرة التعامل مع الأشرار. يمكنك تجربة اللعبة بعد التحميل من المتجر الرسمي (play.google )

هناك الكثير من الألعاب ضمن هذه القائمة لكن للأسف الكثير منها يحتاج معرفة متقدمة باللغة الإنجليزية أو لا يتوافر حتي بشكل تجريبي لكن من خلال هذا القسم ومن وقت لأخر نقوم بالبحث وتوفير أفضل الألعاب فقط تابعونا علي Twitter & Facebook.

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link