كيفية إستخدام التابلت أو الهاتف بيد واحدة عن طريق إضافة ايدج للشاشة الكبيرة

كيفية إستخدام التابلت أو الهاتف بيد واحدة عن طريق إضافة ايدج للشاشة الكبيرة

تتنافس الشركات في الوقت الحالي علي تقديم هواتف تحمل شاشة كبيرة نلاحظ دائماً مع كل هاتف جديد مقاسات أكبر في الشاشة ودقة أعلي في الألوان بالقدر الذي قد لا يتناسب في بعض الأحيان مع عمر البطارية وليكن المشكلة هي كيفية استخدام الهاتف بهذا الحجم بيد واحدة ! لاحظ أجهزة النوت علي سبيل المثال والكثير من الهواتف الذكية التي تتجاوز الشاشة ال 5 انش كيف يمكن لليد البشرية إستخدام الهاتف مع هذا العرض والإرتفاع ؟

دائماً هناك حل حيث يأتي هاتف هواوي ميت 8 مع شاشة 6 انش وفي نفس الوقت خاصية تصغير الشاشة بحيث يمكنك إستخدام الجهاز بيد واحدة من اليمين او اليسار لكن ما الحل مع الأجهزة التي لا تدعم هذه التنقية ؟ هنا يظهر أهمية تطبيق Swiftly switch .

مجاني متوافر في متجر جوجل بلاي بشكل رسمي وظيفة التطبيق تتمثل في تخصيص الشاشة بحيث تستطيع تحديد التطبيقات والألعاب والإعدادات وغيرها من الإختيارات ليمكنك الوصول إليها من أي مكان في الشاشة بالسحب بصباع واحد تظهر الخيارات قريبة بالتالي يمكنك بيد واحدة إدارة العديد من المهام .

استخدام الهاتف بيدواحدة

بعد تنصيب التطبيق ثم تفعيل خيار Edge ثم اختيار مجموعة من البرامج المفضلة لديك لتبدء في الظهور في الحافة عند الحاجة إليها , لتحميل التطبيق من هنا (Swiftly switch)  هناك بعض التطبيقات الأخري التي يمكنك إستخدامها لنفس الغرض علي سبيل المثال كيبورد الأندرويد ( Swiftkey Keyboard ) لسهولة الكتابة  وبرنامج  (Nova Launcher Prime) لكن مدفوع .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link