هاتف HTC One X9 مزود بكاميرا 23 ميجا بيكسل

هاتف HTC One X9 مزود بكاميرا 23 ميجا بيكسل

اقل من شهر بعد ان اطلقت شركة htc الهاتف الذكى htc One A9، واليوم حصلنا على تسريبات جديدة على الانترنت تفيد بأن شركة htc تعمل فى الوقت الحالى على هاتف يدعى ااتش تى سى وان اكس 9 ( بالانجليزى : HTC One X9 ) . ويشاع ان يحمل الهاتف رقم طراز E56 مع جسم مصنوع من المعدن .

المواصفات :
اما بخصوص مواصفات الهاتف، فقد ذكر المصدر ان الهاتف سيكون مزود بشاشة QHD بمقاس غير معروف حتى الان، ومعالج من نوع Snapdragon 820 او ربما يكون معالج عشارى النواة من فئة Helio X20، ذاكرة الوصول العشوائى 4 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 64 / 128 جيجابايت . على الرغم من ذلك سيكون هناك نسخة اخرى بذاكرة وصول عشوائى 3 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت .

وفى الجانب الخلفى، يحمل الهاتف كاميرا بدقة 23 ميجابيكسل، فى الامام كاميرا بدقة 4 ميجابيكسل، مكبرات الصوت المزدوجة HTC BoomSound، بطارية الهاتف بسعة 3،500 مللى امبير فى الساعة .

السعر :
سيكلفك RMB 2999 بما يعادل فى الوقت الحالى 470 دولار امريكى حسب اسعار مكاتب الصرافة، وعن موعد الاعلان عن الهاتف بشكل رسمى . للاسف لم تكن هناك اى تفاصيل حول ذلك وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد حول الهاتف . source