كيفية نقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى اندرويد بطريقة رسمية

أخيرًا وبعد طول انتظار، حصل تطبيق المراسلة الواتس اب الأكثر شعبية بين تطبيقات الدردشة والشات في جميع دول العالم على تحديث جديد لنقل سجل الدردشة.

التحديث جلب خيارًا جديدًا بين الإعدادات يسمح بإمكانية نقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى اندرويد، هذا الخيار متاح في الوقت الحالي في تطبيق الواتساب على الآيفون والاندرويد .

نعم، التحديث كان متاح في السابق على أجهزة iOS فقط، لكن كما توقعنا حينها و صول التحديث إلى هواتف وأجهزة اندرويد أيضًا بحيث تعمل الميزة بشكل صحيح.

كيفية نقل شات الواتس من ايفون إلى اندرويد ؟

هذا السؤال كان يتردد كثيرًا بين مستخدمي تطبيق الواتس اب منذ فترة طويلة، بناءً على ذلك، قامت شركة فيس بوك القائمة على التطبيق بتوفير هذه الميزة.

بالتالي الان يمكنك نقل الدردشات من ايفون إلى اندرويد والعكس صحيح بطريقة مضمونة وموثوق فيها وبدون عناء على عكس جميع الطرق الأخرى. 

يظهر أهمية خيار نقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى اندرويد والعكس تحديدًا عند الحاجة إلى التبديل من نظام iOS إلى نظام التشغيل أندرويد أو العكس.

فمثلًا، إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام اندرويد وترغب في التبديل وشراء ايفون أو العكس.

في هذه الأثناء سيساعدك هذا الخيار الجديد على نقل الواتس اب من ايفون إلى اندرويد والعكسك بطريقة سريعة بدون فقدان أي من المحادثات الخاصة بك.

بينما في السابق، كان من الصعب للغاية نقل الواتس اب من اندرويد إلى ايفون أو العكس نقل الواتس اب من ايفون إلى اندرويد، وكانت الطرق المتاحة وقتها تعتمد على تطبيقات طرف ثالث، وأغلب هذه التطبيقات مدفوعة، أي تحتاج إلى الدفع بحيث تتمكن من القيام بهذه العملية على هاتفك.

نقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى اندرويد 

عمومًا، يمكنك الآن تحديث تطبيق الواتس اب على جهاز ايفون الخاص بك للحصول على هذه الميزة، وبعد ذلك افتح حسابك، ثم توجه إلى “الإعدادات”، ثم بعد ذلك انقر على خيار “الدردشات” كما هو مبين في الدردشات للوصول إلى هذا الخيار الجديد في التطبيق.

مرر لأسفل، وهنا ستلاحظ وجود خيارًا جديدًا بين إعدادات تطبيق الواتس وهو “نقل الدردشات إلى جهاز Android”، قم بالنقر على هذا الخيار كما هو مبين في سكرين شوت أدناه.

نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد

في هذه الأثناء ستكون مطالبًا بالنقر على خيار “البدء” لبدء نقل الدردشات وكل شيء في حسابك داخل تطبيق الواتس من ايفون إلى أندرويد.

نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى اندرويد

هنا يتوجب عليك التحلى بالصبر لحين انتهاء التطبيق من إعداد الدردشات . انتظر لحين الانتهاء، وهذه العملية لا تستغرق الكثير من الوقت.

نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد إلى الايفون

بعد ذلك، تابع باقي الخطوات إلى أن تنتهي تمامًا من عملية نقل شات الواتساب من جهاز إلى جهاز آخر.

نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون مجانًا

هذه هي الفكرة من ميزة “نقل الدردشات إلى جهاز Android” الجديدة في تطبيق الواتساب.

تنويه :

ميزة نقل المحادثات في واتساب بين ايفون واندرويد ظهرت على الايفون بعد آخر تحديث للواتساب، ثم من الجيد الإعلان عن وصول تحديث واتساب على أندرويد أيضاً.

بالإضافة الي ذلك, اذا كنت ترغب في استخدام تطبيقات طرف ثالث متخصصة في هذا القطاع نقترح برنامج مثل iMyFone iTransor for WhatsApp لنقل واتساب من الايفون إلى أندرويد, حيث تم تطوير التطبيق بحيث لا تحتاج الي استعادة الايفون كجهاز جديد لنقل الدردشة وبدون القلق علي بياناتك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على خطوات نقل المحادثات ودردشات الواتساب من ايفون إلى الاندرويد بطريقة رسمية من خلال إعدادات التطبيق بدون الحاجة إطلاقًا إلى تحميل وتثبيت تطبيق طرف ثالث متخصص في ذلك .