موقع للبحث عن أفضل افلام رعب جديدة

موقع للبحث عن أفضل افلام رعب جديدة

من وقت لأخر نوفر المواقع التي توفر خدمات جديدة اليوم مع موقع killer-flix فكرة الموقع تقوم علي الحصول على افلام رعب مناسبة حيث يقوم بتصنيف أفلام الرعب إلي أكثر من فئة يمكنك الإختيار فيما بينهم حسب حالتك المزاجية . تطبيق ويب يشبه محرك البحث لكن لأفلام الرعب فحسب مع تصنيفها بشكل مرتب ومنظم يسهل عليك الحصول علي ما تريد .

يمكنك الوصول للموقع من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعدها تستطيع تحديد التصنيف المناسب لك من بين ١٠ من تصنيفات الأفلام funny, scary, monster, thriller .. إلي غير ذلك .
من الأمور المميزة أيضاً في الموقع يقترح عليك هل تريد مشاهدة أفلام جيدة أم لا ” Do you care if it’s good?” ا في حالة رفض إقتراح الموقع يكون لك الحرية الكاملة في تحديد الأفلام المناسبة كما تريد فقط اضغط علي ” Show Me A violent Flick ” للبدء في عرض الأفلام التي يقترحها الموقع .

من ضمن الخيارات الإضافية ” Read BGH Review ” حيث بمجرد النقر علي هذا الإختيار يعرض لك الكثير حول قصة الفيلم وتقيم الفيلم من الإختيارات الأخري السهم الجانبي لعرض الفيلم التالي المقترح كما يمكنك عرض كل الأفلام المقترحة فقط عن طريق النقر علي “Show All ” .

بشكل عام الخدمة تحت التجربة جديدة لا يمكن الإعتماد عليها بشكل كامل فقط حيث بعد التجربة أحياناً يقترح افلام دون المستوي لكن هذا لا يعد سبب كافي لعدم الكتابة وتوضيح بعض المعلومات حول الموقع  “killer-flix” .